أكرم القصاص - علا الشافعي

إحالة أوراق عامل قتل أمه وحرق جثتها فى شبرا الخيمة للمفتى

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 05:17 م
إحالة أوراق عامل قتل أمه وحرق جثتها فى شبرا الخيمة للمفتى هيئة المحكمة أثناء النطق بالحكم
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة اليوم برئاسة المستشار هشام التونى وبحضور مصطفى محمد رضا وكيل النيابة، إحالة أوراق "عامل" إلى فضيلة مفتى الجمهورية لقيامه بقتل أمه خنقا وسكب البنزين على جثتها وإحراقها انتقاما منها على طردها له من شقتها هو وزوجته.

ترجع أحداث القضية عندما تلقى النقيب محمد رفعت أبو سريع معاون مباحث قسم أول شبرا الخيمة بلاغاً من الأهالى بوجود حريق بشقة فى عقار بدائرة القسم ووجود جثة لسيدة فى العقد الخامس من عمرها وبالفحص تبين أن العقار ملك "راضى ف. خ" 62 سنة " عامل خردة.

وبالمعاينة تبين وجود آثار دماء وآثار حريق كما عثر على مشغولات ذهبية وبعض الأوراق المالية فئات مختلفة وبطاقة رقم قومى باسم المجنى عليها زوجة مالك العقار وتدعى" جملات. ع" 57 سنة ربة منزل كما عثر على جركن بلاستيك كبير الحجم به كمية من البنزين.

بمناظرة الجثة تبين وجود آثار حريق وآثار دماء وتدلى اللسان من الفم والجثة موثوقة القدمين بحبل غسيل وحول رقبتها سلك كهربائى.

بسؤال زوج المجنى عليها اتهم ابنه " سامح ر" 32 سنة بارتكاب الجريمة بسبب حدوث خلافات عائلية بين المجنى عليها وزوجته وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم واعترف بارتكابه الجريمة بسبب أن المجنى عليها طردته هو وزوجته من المنزل وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه أربعة أيام وجددها قاضى المعارضات 15 يوما.

وترافع مصطفى محمد رضا وكيل اول نيابة شبرا الخيمة خلال جلسة الحكم وطالب خلال المرافعة بتوقيع تطبيق مواد الاتهام الواردة بامر الاحالة وتوقيع اقصى عقوبة على المتهم قائلا أن " هذا الوحش الكاسر استدرج أمه وكتم أنفاسها وخنقها ومثل بجثتها وحرقها " ومثل الجريمة أمام النيابة العامة وثابت من اقوال الشهود ومنهم زوجته مارى يعقوب بوجود خلافات بينه وبين امه وانه ابلغها بعزمه على قتلها وتقرير الصفة التشريحية أكد وفاتها بالخنق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة