أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم عن تفاصيل صفقة أوزيل مع البارسا

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 06:54 م
أخبار برشلونة اليوم عن تفاصيل صفقة أوزيل مع البارسا مسعود أوزيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مفاوضات نادى برشلونة الإسبانى مع الألمانى مسعود أوزيل جناح أرسنال الإنجليزى لضمه فى انتقالات يناير مراحل متقدمة خلال الفترة الحالية.

مسعود أوزيل يقترب من برشلونة
مسعود أوزيل يقترب من برشلونة

برشلونة على بعد خطوات من ضم أوزيل نجم أرسنال

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن إدارة برشلونة تواصلت مع وكيل أعمال نجم أرسنال أركوت سوجوت اليومين الماضيين، وتؤكد المؤشرات أن الصفقة تأخذ طريق الحسم وانتقال اللاعب إلى كامب نو فى ميركاتو الشتاء.

وأوضحت الصحيفة أن اتفاق برشلونة مع الألمانى أوزيل يشتمل على توقيع أوزيل عقدا مدته عامين مع البارسا بدءاً من يناير، ومن المتوقع أن تقدر الصفقة بقيمة 20 مليون يورو.

ويسعى مسعود أوزيل نجم أرسنال قبل انتقاله إلى البلوجرانا إزالة الأفكار التى رفض بسببها الانتقال إلى الفريق الكتالونى خلال حقبة المدرب بيب جوارديولا.

وتضع إدارة برشلونة الإسبانى مسعود أوزيل كبديل للبرازيلى فيليب كوتينيو فى حال عدم موافقة ليفربول على العروض المقدمة لنجم خط وسط الريدز.

سواريز مهاجم برشلونة
سواريز مهاجم برشلونة

رقم قياسى ينتظر سواريز فى قائمة أفضل الهدافين التاريخيين لبرشلونة

ينتظر الأوروجوايانى لويس سواريز، مهاجم نادى برشلونة الإسبانى، رقما قياسيا جديد مع البلوجرانا خلال الموسم الحالى 2017 - 2018.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن لويس سواريز يحمل فى رصيده 125 هدفا مع برشلونة بكل المسابقات، يحتل بها المركز العاشر فى قائمة أفضل الهدافين التاريخيين للفريق الكتالونى.

وأشارت الصحيفة إلى أن سواريز تفصله 9 أهداف ليصل إلى المركز السادس بقائمة أعلى الهدافين التاريخيين لنادى برشلونة، فيما يتصدر القائمة الأرجنتينى ليونيل ميسى صاحب الـ523 هدفا.

وكان لويس سواريز قد كسر مرحلة الصيام التهديفى التى كان يمر بها مؤخراً وسجل هدفين فى شباك داخل ليجانيس خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين أمس الأول، السبت، وانتهت بفوز برشلونة بنتيجة 3 - 0، حيث كان المهاجم الأوروجوايانى يملك فى رصيده 3 أهداف من 8 جولات قبل موقعة "بوتاركى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة