خالد صلاح

مستشار رئيس لبنان السابق: نثق فى قدرة السيسي على حل أزمة بيروت

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 11:23 ص
مستشار رئيس لبنان السابق: نثق فى قدرة السيسي على حل أزمة بيروت الرئيس عبد الفتاح السيسي و سعد الحريرى
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بشارة خير الله مستشار الرئيس اللبنانى السابق ميشال سليمان، أن مصر ستظل أم العرب جميعا وكثيرا من الآمال توضع على زيارة رئيس الوزراء السابق سعد الحريرى التى تبدأ اليوم بالقاهرة، وهى خطوة إيجابية بكل الجوانب.

 

وعن لقاء الحريرى المرتقب مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن الرئيس المصرى لديه من القدرات والخبرات ما يجعلنا نثق فى قدرته على المساهمة الكبيرة فى حل الأزمة اللبنانية، وهذه الزيارة تعكس استمرار مصر فى دورها الريادى بالمنطقة.

 

وأضاف خيرالله، أن زيارة القاهرة وقبلها باريس والرياض تأتى فى سياق مساعى ورغبة سعد الحريرى فى تهدئة الأوضاع بلبنان، كما أشاد بشارة بالزيارة التى قام بها أبو الغيط للبنان مؤكدا أنها إيجابية.

 

وكان السفير بسام راضى المتحدث الرسمى لرئاسة الجمهورية قد أكد أمس، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيستقبل سعد الحريرى.

 

بشارة خيرالله
بشارة خيرالله

 

ومن جانب آخر كتب رئيس الوزراء المستقيل على حسابه الشخصى بـ"تويتر" تغريدة قال فيها "سأقوم بزيارة الصديق عبد الفتاح السيسي"، موضحة أن مصدر مقرب من الحريرى صرح لوكالة الأنباء الفرنسية، أن هدف الزيارة استكمال للمشاورات العربية والدولية حول لبنان.

 

وتأتى زيارته بعد رحلة بدأها من بيروت إلى المملكة العربية السعودية، حيث أعلن استقالته من قلب الرياض ليثير الكثير من الجدل ويفتح الباب أمام سبل التحرك لمواجهة التدخلات الإيرانية المشبوهة فى لبنان وغيرها من الدول العربية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة