خالد صلاح

مديرية أمن كفر الشيخ تنظم قافلة طبية للكشف علي المواطنين مجاناً

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 04:56 م
 مديرية أمن كفر الشيخ تنظم قافلة طبية للكشف علي المواطنين مجاناً جانب من القافلة
كفر الشيخ – محمد سليمان
إضافة تعليق

نظمت مديرية أمن كفر الشيخ  قافلة طبية ، اليوم الثلاثاء ،برئاسة اللواء أحمد صالح، مساعد الوزير لأمن كفر الشيخ، وبالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بالوزارة قافلة طبية، لتوقيع الكشف الطبي على المواطنين من أهالي قرية المرازقة التابعة لمركز قلين بكفر الشيخ، وصرف العلاج لهم، وعمل الآشعات الازمة مجاناً.

وتضم القافلة الطبية كافة التخصصات منها "جراحة، رمد، عظام، مسالك بولية، باطنة وقلب، جلدية، باطنة وكبد" وكذلك صيدلية متنقلة تشمل كافة أنواع العلاج لتمارس أعمالها بتوقيع الكشف الطبي على المحتجزين ومعمل تحاليل متنقل.

وأكد  اللواء أحمد صالخ ،مدير الأمن، أن القافلة الطبية مارست عملها منذ أمس وتستمر حتى غدا، حيث تم توقيع الكشف الطبي على المحبوسين بالمراكز المختلفة، مشيرًا إلى أن هذه القافلة تأتي في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بتوفير كل أوجه الرعاية الصحية للسجناء وافراد الشرطة، وأسرهم في مختلف المراكز الشرطية، معبرًا عن سعادته بالتعاون مع قطاع الخدمات الطبية، وأن تعليمات الوزارة الاهتمام بأوجه الرعاية الصحية لأفرادها وللسجناء.

 

صور قافلة مديرية أمن كفر الشيخ الطبيه المجانية (1)

 

صور قافلة مديرية أمن كفر الشيخ الطبيه المجانية (2)
 

 

صور قافلة مديرية أمن كفر الشيخ الطبيه المجانية (3)
 

 

صور قافلة مديرية أمن كفر الشيخ الطبيه المجانية (4)
 

 

صور قافلة مديرية أمن كفر الشيخ الطبيه المجانية (5)
 

 

صور قافلة مديرية أمن كفر الشيخ الطبيه المجانية (6)

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة