أكرم القصاص

"الصناعات اليدوية": رئيس الوزراء وعد بلقاء ممثلى القطاع لبحث مشكلاتهم

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 01:20 م
"الصناعات اليدوية": رئيس الوزراء وعد بلقاء ممثلى القطاع لبحث مشكلاتهم معرض الحرف اليدوية
كتبت دانة الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مسعد عمران رئيس غرفة صناعة الحرف اليدوية أن رئيس الوزراء أشاد بالتنظيم وعدد الحضور والعارضين فى مختلف المجالات للحرف اليدوية بعقد لقاء مع ممثلى الحرف اليدوية من الغرفة والمجلس لبحث كل المعوقات بهدف تطوير الصناعة وتعزيز آليات التصدير.
 
 
وأضاف عمران، فى بيان له اليوم الثلاثاء، أن المعرض يشارك فيه، فى النسخة الحالية، 200 عارض فى مختلف المجالات، بالإضافة إلى وجود وفود أجنبية لهدف بحث وجود تعاقدات على بعض الصناعات اليدوية والموجودة بالمعرض.
 
 
وتفقد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء المعرض الدولى للحرف اليدوية، الذى تنظمه غرفة الحرف اليدوية بالتعاون مع جمعية المصدرين المصريين "أكسبو لانك".
 
 
وانطلق المعرض الدولى للحرف اليدوية فى الفترة من 15 نوفمبر إلى 24 نوفمبر، فيما شهد المعرض حضور ممثلى 35 شركة أجنبية متخصصة فى تجارة المنتجات اليدوية، من عدد من الدول الأوربية والولايات المتحدة الأمريكية، بجانب رئيس منظمة التجارة العادلة، وهى أكبر منظمة عالمية مختصة بدعم العاملين بالحرف اليدوية، ويشارك بالمعرض 165 شركة مختصة بمختلف قطاعات الحرف اليدوية، على رأسها المنسوجات والحلى والمشغولات الخشبية، وتمثل نحو 200 ورشة يعمل بها آلاف الحرفيين.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة