إخلاء سبيل نبيه الوحش بكفالة فى واقعة "اغتصاب فتيات البنطلونات الممزقة"

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 09:09 م
إخلاء سبيل نبيه الوحش بكفالة فى واقعة "اغتصاب فتيات البنطلونات الممزقة" نبيه الوحش
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخلت نيابة شمال القاهرة الكلية بإشراف  المستشار مازن يحيى، المحامى العام الأول، سبيل نبيه الوحش، فى اتهامه بواقعة "البنطلون الممزق"، بكفالة 10 آلاف جنيه.

ووجهت النيابة للوحش اتهامات تضمنت  تكدير السلم والأمن العام، ونشر وبث دعايا مثيرة بطريق العلانية، تؤدى لنشر الفوضي بالمجتمع.

كان المحامي نبيه الوحش صرح أن كل فتاة ترتدي بنطلون ممزق من الواجب اغتصابها، من خلال استضافة المحامي نبيه الوحش في برنامج "إنفراد" على قناة "العاصمة الفضائية" تحدث عن التحرش الجنسي وعن تغليظ العقوبات والقوانين لكل من يقوم بالتحرش والاعتداء الجنسي.

وأثناء حديثه تطرق إلى ملابس الفتيات الملفته للأنظار اللتي يرتدينها وأشار أن تلك الملابس هي التي ساهمت في انتشار هذه الظاهرة بكثرة شديدة وخاصة بعد موضة الجينز الممزق الذي يظهر أماكن معينة من جسد المرأة.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

إقطعوا رؤوس الأفاعى يرحمكم الله .

إزاى يعنى يخلوا سبيله ؟؟؟ الدعوة التى تبناها هذا الشخص تفوق التحريض على الفسق الذى تحاكم به مطربة "أنا عندى ظروف" !!!! ده شخص محرض على الإغتصاب على رؤوس الأشهاد علانية ... كما ويبدو أنه "مسنود" ليتكلم ويحرض هكذا فى كل ظهور له .

عدد الردود 0

بواسطة:

نوسة

المرأة حرة تلبس ماتريد...

جسمها وهى حرة فية تغطى ماتريد وتكشف ماتريد وفى بعض البلاد الاوربية بعض الفتيات تسير والنصف العلوى عارى ولاأحد يتحرش ولاحتى ينظر لان الرجال هناك عفيفة وليس لديهم اى تفكير سيئ..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد الرحمن

ألف تحية لنبيه الوحش

الفتاة التي تلبس بنطلون ممزق ،وضيق حتى يظهر حز الملابس الداخلية تثير عريزة أي رجل نحوها-عدا العنيين طبعاً- وبالتالي تسهل بفعلتها للضعفاء وغيرهم أن يتحرشوا بها وهي تريد ذلك التحرش وتحتاجه بقوة ولا مجال للجدال في هذا وبالتالي جاءت تصريحات نبيه الوحش من هذا المنظور.

عدد الردود 0

بواسطة:

مراقب

من يحمى و يقف و راء هذا الأفاق ؟؟؟!!

ووجهت النيابة للوحش اتهامات تضمنت تكدير السلم والأمن العام، ونشر وبث دعايا مثيرة بطريق العلانية، تؤدى لنشر الفوضي بالمجتمع. هاهاهاهاهاهاها وجهولو تهمتين تافهين و سابو اهم تهمة و هى التحريض على جريمة الإغتصاب و اخلو سلبيله بكفالة .. !!! :/ لكن مطربة تعمل كليب اعتبروه إباحى حبس و تجديد حبس على طول .. و السؤال .. أيهما اخطر كليب و لا دعوة و تحريض على الإغتصاب و إهانة الواجب الوطنى و القومى .. و السؤال التانى من يحمى و يقف و راء هذا الأفاق ؟؟؟!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد موسي المحامي بالنقض

النية

اعتقد ان تم الاستاذ نبية الوحش لايقصد بالطبع التحريض علي اغتصاب الفتيات ولكن نيتة وقصدة هو ارهاب وتخويف الفتيات التي ترتدي البنطلونات الممزقة وتثير غرائز الشباب ولا تنسي اننا في مجتمع شرقي مسلم والاستاذ نبية متدين بطبعة وكنا صحبة في الحج هذا العام

عدد الردود 0

بواسطة:

سليم

متدين بطبعه !!!!

حلوه ياحاج ......

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة