وزير النقل لخالد صلاح: لا زيادة فى سعر تذاكر المترو.. "بس هنحولها لمحطات"

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 09:56 م
وزير النقل لخالد صلاح: لا زيادة فى سعر تذاكر المترو.. "بس هنحولها لمحطات" وزير النقل
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور هشام عرفات وزير النقل، إن الوزارة طرحت الإعلان بعربات قطارات المترو أكثر من مرة، لكن هذه الخطوة لم تلق رواجاً لدى المعلنين، مضيفاً أنه حالياً جارى دراسة طباعة الإعلانات على تذاكر المترو، إضافة إلى أنه تم الانتهاء من أزمة محطة ماسبيرو وجارى إنشاء مول بارتفاع 17 دور، موضحا أن الوزارة تبحث دوما عن سبل جديدة لإيجاد موارد مالية للتطوير.

 

وأضاف "عرفات" خلال حواره ببرنامج  "آخر النهار" الذى يقدمه الكاتب الصحفى، خالد صلاح، عبر فضائية "النهار"،: "مفيش زيادة فى سعر تذاكر المترو بس هنحولها لمحطات"، لافتاً إلى أن المترو كان يخسر 350 مليون جنيه، لكنه الآن تجنب الخسائر بفضل الإجراءات الأخيرة.

 

وأشار إلى أن تكلفة كهرباء المترو تصل لـ 830 مليون جنيه سنوياً، مشيراً إلى أن زيادة سعر تذكرة المترو أوقفت الخسائر ومكنت هيئة مترو الأنفاق من التحرك لإجراء أعمال صيانة كانت متوقفة، مستطرداً :"فوجئت قبل قدومى للوزارة أن المواطن يتنقل بين 3 خطوط مترو بتذكرة واحدة والمترو سيظل أرخص من أى مواصلة فى مصر".

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مفروس

نظريه المترو، ماخوذه من نظريه كروت شحن الموبيل

لا زياده في السعر، ولكن اشتري كارت المائه جنيه بمائه وعشره، وستجد فيه مكالمات بسبعين. نظريه اقتصاديه جديده، ماخوذه من النظريه الام، نظريه الثلاث ورقات.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

إذا لم تكن هناك زيادة فالنتيجة تخفيض !!!!!!!

إذا لم تكن هناك زيادة ياسعادة الوزير فهل هذا يعني أن المواطن سيتمكن من ركوب المترو من حلوان للمرح بالسعر الحالى للتذكرة وهو 2 جنيه ؟ بالطبع سيكون الحد الأدنى للتذكرة 2 جنيه ؟ بالطبع لا ولكن ستكون الشريحة الأولى من عدد المحطات بسعر 2 جنيه وكلما زادت عدد المحطات زاد سعر التذكرة ..... لقد حفظنا أسلوب الحكومة في عدم مصارحة الشعب ومن المؤسف أن المتحدث أيا كان لا يحترم المخاطب .

عدد الردود 0

بواسطة:

مخلص

وزي النقل

الرجل تفاجأ لما جه الوزارة ان سعرها 2 جنيه مكنش يعرف اصلا ده من الناس اللي عمرها ما ركبت مترو ولا مواصلات اساسا هيحس بجموع الشعب ازاي ديه عينة من وزراء الحكومة

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال العريبى

وزير النقل قادم من باريس

معالى وزير النقل يبدى عظيم دهشته من أنه عند مجيئه داهمه خبر السعر المتدنى لتعريفة المترو ....طيب يا معالى الوزير حالتان تغيب معاليك عن مصر المحروسه ....ميلادك فى باريس وتعايشك هناك وإفتقارك لأى معلومات خارج عن باريس ....أو لا قدر الله معاليك رهين المحبس الذى يعزلك عن الخارج ..........تعريفة ال 1 جنيه إمتدت لأكثر من ربع قرن والأحوال فى ظلها كانت منضبطه ومعاليك يوم شرف بك المرفق تصاعدت التجاوزات وبرز العوار ....هدف معاليك رفع التعريفه مرة أخرى بطريق لعبة ال3 ورقات التذكره طبقا للمسافه ....ظلم وإفتئات .....يتطلب تدخل فخامة الرئيس لإيقاف تطلعات مسئول لتكدير  صفو المواطن المصرى الغلبان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة