أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير أمن المنيا: إزالة 400 تعد على الأراضى وأملاك الدولة خلال أسبوعين

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 03:00 ص
مدير أمن المنيا: إزالة 400 تعد على الأراضى وأملاك الدولة خلال أسبوعين اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا
المنيا-حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جهود مستمرة لإزالة التعديات حفاظا على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة التى شهدت تعديات كثيرة من الأهالى عقب ثورة يناير وإلى الآن، ما دفع الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع المحافظة وحماية النيل ومديرية الزراعة والوحدات المحلية لإزالة كافة التعديات.

حيث شهدت محافظة المنيا خلال الأسبوعين الماضيين حملات مكثفة أسفرت عن إزالة 400 حالة تعد على الأراضى أملاك الدولة وحماية النيل والزراعة، وذلك بمختلف مراكز محافظة المنيا.

وقال اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن حملات الإزالة مستمرة، وإن التنسيق بين المديرية والمحافظة بشكل دائم لإزالة التعديات سواء على الزراعة أو املاك الدولة، أو النيل، ولفت مدير الأمن إلى أنه أصدر تعليمات مشددة التصدى الفورى لأى تعديات تقع من الأهالى، وأوضح أن خلال أسبوعين فقط تمكنت مديرية الأمن من إزالة أكثر من 400 حالة تعد على الأراضى بمراكز مطاى وبنى مزار وسمالوط والمنيا وغيرها من المراكز.

وأوضح عبد المنصف أن الحملات مستمرة لإزالة كافة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة.

ومن ناحيته قال أيمن أنور إبراهيم مدير عام حماية النيل إن إدارة حماية النيل نجحت خلال الفترة الماضية من بداية العام وحتى الآن فى إزالة 1834 حالة تعد على النيل تمثل مساحة قدرها 186 ألفا و426 مترا مربعا إشغالات، كما تم رفع 103 آلاف و220 مترا مكعبا ردم على نهر النيل.

وأوضح أنه جارى التنسيق مع الجهات الأمنية أسبوعيا لمدة 3ايام لاستكمال باقى الحالات الصارخة على أن تقوم المحافظة بدراسة الحالات الاهالى بالسكان مراعاة البعد الاجتماعى.

وأضاف أن الحالات أن الحالات التى تم إزالتها عبارة عن مبانى لكن غير آهلة بالسكان أو اسوار أو أعمال ردم.

ومن ناحيته شدد اللواء عصام البديوى محافظ المنيا على رؤساء مجالس المدن بالمتابعة المستمرة لمنع أى تعديات على الأراضى سواء الزراعية أو املاك الدولة،ووقفها والتصدى لها بشكل فورى،واكد البديوى أن الدولة اولى اهتماما كبيرا بإزالة التعديات ومنع زيادتها وتقديم تقارير بصفة دورية عنها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة