أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قال حسين فهمى عن مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ39

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 01:57 م
ماذا قال حسين فهمى عن مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ39 حسين فهمى
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة تفصلنا عن بداية مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ39 الذى يقام فى الفترة من 21 إلى 30 نوفمبر، وحل النجم حسين فهمى والنجمة يسرا فى أحد اللقاءات التليفزيونية.

 

وقال فهمى رئيس لجنة التحكيم، إن مهرجان القاهرة الدولى من أهم المهرجانات السينمائية على مستوى العالم بأكمله، فهوى مهرجان درجة أولى، وتابع لمنظمة فى فرنسا.

 

وأكد حسين  فهمى أن هناك تفتيشا يتم من قبل المنظمة الفرنسية على كل المهرجانات الدولية التابعة لها، خلال أول 4 أيام من المهرجان، وإرسال مندوب يفحص كل شىء دون علم الآخرين، وتوافر الشروط فى جميع أعضاء لجنة التحكيم، ثم يعلن عن شخصه فى اليوم الثالث أو الرابع لرئيس المهرجان، حتى يبلغه بكل التفاصيل التى اكتشفها.

 

 

يشار إلى أن إدارة "مهرجان القاهرة السينمائى الدولى" اختارت الفيلم الأمريكى Mountain Between Us لافتتاح الدورة المقبلة، ويشارك فى المسابقة الدولية الرسمية 15 فيلما من دول مختلفة أبرزها فرنسا وبلجيكا وإيطاليا.

 

وأعلنت إدارة المهرجان مؤخرا أن الدورة 39 مهداة باسم الفنانة شادية، ومن المقرر إقامة فعالياته يوم 21 حتى 30 نوفمبر الجارى، وذلك بعد أن أصيبت بجلطة فى المخ الأسابيع الماضية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة