أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد العال يرفع الجلسة العامة ويطالب النواب بالحضور غدا للتصويت على 6 قوانين

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 02:26 م
عبد العال يرفع الجلسة العامة ويطالب النواب بالحضور غدا للتصويت على 6 قوانين الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الأثنين، مع الدعوة لانعقاد الجلسة التالية غداً الثلاثاء.

 

وطالب رئيس مجلس النواب، أعضاء مجلس النواب الالتزام بالحضور غداً، للتصويت علي مشروعات القوانين الـ6 التي تتطلب أغلبية خاصة ( الثلثين)، ممثلة في مشروع قانون الحكومة بشأن التنظيمات الشبابية، مشروع قانون الحكومة بشأن تنظيم الطائرات المحركة آليا، مشروع قانون الحكومة بشأن التنظيمات النقابية، مشروع قانون الحكومة بشأن نائب الوزير، قانون بشأن تعديل بعض أحكام قانون محاكم الاسرة، قانون الحكومة بشأن تعديل بعض أحكام قانون المواريث.

 

جدير بالذكر، أن الجلسة العامة اليوم الأثنين شهدت مناقشة 14 طلب مواجهة لوزير الثقافة حول قصور الثقافة وعدم قيام القائم عليها بدوره في احتواء الشباب ومواجهة الفكر المتطرف، وغلق مكتبة عرابى بوسط البلد والتى كانت توزع أصدارات الهيئة العامة للكتاب.

 

كما ناقشت الجلسة 10 طلبات احاطة وسؤالين لوزير الآثار بشأن خطة الوزارة لتطوير المناطق الأثرية والحفاظ على العقارات الأثرية وسرقة وتهريب الآثار والإهمال فى التعامل مع القطع الأثرية وامتناع وزارة الآثار عن إصدار ترخيص إعادة بناء مدرسة الزعيم السادات الإعدادية الآيلة للسقوط وعدم الانتهاء من مشروع متحف آثار سوهاج وأسباب قطع أشجار نادرة بقصر محمد على بشبرا الخيمة

 

 

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الاغبياء اعداء تقدم مصر

اين قانون تحرير الايجار القديم يا سيادة رئيس مجلس النواب ؟؟؟

ارحمو الملاك من بلطجية المستاجرين اللي يملكون اكثر من سكن و اموال و مرتب عالي و الملاك عايشين في حالة فقر مستمر . لا يرضي ربنا ترك الملاك بهذه الطريقة علشان بعض السفهاء و الغوغاء الهمج المصلحجية في القنوات الفضائية بيدافع عن الباطل و المستاجرين . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة