صحيفة إيطالية:نبوءة البابا يوحنا بولس أن الإسلام يغزو أوروبا تتحقق الآن

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 01:34 م
صحيفة إيطالية:نبوءة البابا يوحنا بولس أن الإسلام يغزو أوروبا  تتحقق الآن صورة أرشيفية لبابا الفاتيكان فرانسيس
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "السوسى دياريو" الإيطالية إن نبوءة البابا يوحنا بولس الثانى التى كانت فى عام 1993 ، والتى تقول إن "الإسلام سيغزو أوروبا" تتحقق الآن، وبذلك سيكون البابا يوحنا صدق فى نبوءته الخاصة بحرب العراق ،التى حذر منها قائلا أنها ستثير غضب ملايين المسلمين وخطر وجود عقود من العداء فى العالم الإسلامى، وكانت كلماته حكيمة،فهو تطلع لمستقبل هذا البلد اكثر من الوصول الى نصر عسكرى سريع، وكان للبابا يوحنا بولس الثانى مخاوف من هذه المغامرة دون العودة والتى للأسف كانت على حق، والآن تتحقق نبوءته الخاصة بغزو الإسلام لأوروبا.

وقالت الصحيفة إن البابا يوحنا قال فى نبوءته إن "رأيت الجحافل تأتى من الغرب إلى الشرق، ومن المغرب إلى ليبيا " كما أنه قال "أرى الكنيسة مصابة بطاعون مميت"، والقصة لم تلفت الانتباه فى هذا الوقت لأنه لم يكن الهجرة تمثل أزمة كبيرة مثلما يحدث الآن.

وأشارت الصحيفة إلى أنه الآن بعد 24 عاما من نبوءة البابا يوحنا ، يتم مناقشة هذه الأزمة من الناحية السياسية والثقافية بشكل يومى.

وكان البابا يوحنا قال تعليقا على التفكير فى حرب العراق "أنا أنتمى إلى هذا الجيل الذى عاش خلال الحرب العالمية الثانية، ونجا من الموت، واجب علي أن أقول لجميع الشباب، من هم اصغر منى عمرا، الذين لم يعيشوا هذه التجربة "لا للحرب من جديد"، وأضاف " كما قال بولس السادس خلال زيارته الأولى للأمم المتحدة، يجب علينا أن نفعل كل شىء ممكن  نحن نعلم أن السلام ليس ممكنا بأى ثمن، لكننا نعلم جميعا الكم الكبير من هذه المسؤولية. لذا علينا الصلاة والتكفير عن الذنب ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة