أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس العراق يصل الكويت لإجراء مباحثات رسمية مع أمير البلاد

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 12:11 م
رئيس العراق يصل الكويت لإجراء مباحثات رسمية مع أمير البلاد الرئيس العراقى الدكتور محمد فؤاد معصوم
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل الرئيس العراقى، الدكتور محمد فؤاد معصوم، اليوم الاثنين، إلى الكويت، فى زيارة رسمية يجرى خلالها مباحثات رسمية مع أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، أنه كان فى استقبال الرئيس معصوم، لدى وصوله، أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وولى العهد الكويتى، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الأمة، مرزوق على الغانم، ورئيس مجلس الوزراء الكويتى، الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح.

والتقى الرئيس العراقى فى مقر إقامته بقصر بيان، اليوم، مع رئيس مجلس الوزراء الكويتى، الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، كما التقى مع رئيس مجلس الأمة مرزوق على الغانم.

واجتمع أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، بقصر بيان، مع الرئيس العراقى، الدكتور محمد فؤاد معصوم، والوفد المرافق له، بحضور ولى العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وبحث الجانبين، خلال اللقاء، العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتنميتها فى المجالات كافة بما يحقق تطلعاتهم وتوسيع أطر التعاون بين البلدين بما يخدم مصالحهما المشتركة، بالاضافة إلى بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة