جيهان حسين مديرا للأبنية التعليمية بدمياط

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 11:30 ص
جيهان حسين مديرا للأبنية التعليمية بدمياط محافظ دمياط و مدير هيئة الأبنية التعليمية السابق

دمياط - معتز الشربينى

أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط تعيين المهندسة جيهان حسين مديرا لفرع هيئة الأبنية التعليمية بدمياط خلفا للمهندس إبراهيم أبو عرب مدير هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة لترقيته للعمل مديرا عاما للهيئة بمحافظة الدقهلية.

واستقبل المحافظ أبو عرب لتهنئته بتولى منصبة الجديد متمنيا له التوفيق في مهام عمله الجديد أشاد المحافظ بمجهوداتة وعمله الدائم على تطوير الهيئة،مؤكدا أن المهندسة جيهان حسين  خير خلف لخير سلف متمنيا لها التوفيق لما فيه صالح دمياط.

 

 

 

 
 
 
 
 
 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة