بمحافظتى القليوبية والإسكندرية..

"التعليم": 9 حالات تعاطى حشيش وترامادول بين 314 حالة فحص بين سائقى المدارس

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 03:03 ص
"التعليم": 9 حالات تعاطى حشيش وترامادول بين 314 حالة فحص بين سائقى المدارس الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، من الحملة الثالثة لكشف وعلاج الإدمان على سائقى الحافلات الدراسية فى محافظتى القليوبية والإسكندرية الأسبوع الماضى.
 
وأظهرت نتائج كشف الإدمان على سائقى الحافلات المدرسية 9 حالات تعاطى حشيش وترامادول إضافة إلى حالة هروب.
 
ووقعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بالتنسيق مع وزارة الصحة والداخلية والتضامن الكشف على 314 حالة تبين 9 حالات إيجابية منها وحالة هروب.
 
وفى سياق متصل، تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لبدء الحملة الرابعة على سائقى الحافلات المدرسية أوائل ديسمبر المقبل من إجمالى 5 حملات خلال الفصل الدراسى الأول.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس براهيم

نسبة كبيرة أوى : 9 % حشاشين مامعاهمش فلوس

ولو حطينا معاهم تسعتين حشاشين بس معاهم فلوس و 3 : 4 تسعات حشاشين بس بيمسكوا نفسهم قبيل اجراء الكشف .. معروف ان أكثر من 90 % من السائقين حشاشين وموضوع الكشف ده ما كملش سنة وعشان يبقى السائقين منضبطين وعلى فرض ان رجال الضبط والكشف منضبطين حانحتاج لعدة سمين قصدى سنين ..

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل سليم

صرخة لوزير التعليم

مواعيد امتحانات النقل للنصف الأول تتجاهل أعياد الميلاد المسيحيين الكاثوليك لتتضمن أيام 24 و25 و26 ديسمبر 2017 وهى سابقة لم تحدث من قبل الرجاء اعادة النظر

عدد الردود 0

بواسطة:

الصحفية فريال

الادمان

انا متابعة مدرسة الشهيد محمد ابراهيم التجارية بالعريش والمدرسة بقت خطر على ولادنا هناك انحراف وسرقات وادمان الحقوناقبل ما تحصل كوارث وجرايم فى المدرسة وبعدين نقول يا ريت اللى جرى ما كان ادارة المدرسة ممتازة بسانحراف الطلبة زايد حللوا ليهم او هاتوا لجان من المحافظة والوزارة عشان بتوع الادارة والمديرية طبيخ الملايكة الحقونا المدرسة دى بالشكل ده داخلة على كارثة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة