أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يهز عرش الإسماعيلى بثنائية السولية والسعيد (صور)

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 08:56 م
الأهلى يهز عرش الإسماعيلى بثنائية السولية والسعيد (صور) الأهلى الإسماعيلى
كتب فتحى الشافعى - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الأهلى فوزا ثمينا على الإسماعيلى بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الاثنين، باستاد برج العرب المؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدورى العام.

سجل ثنائية الأهلى عمرو السولية وعبد الله السعيد فى الدقيقتين 74 و82.

 

وبذلك يصعد الأهلى للمركز السادس فى بطولة الدورى بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة، وله أربعة مباريات مؤجلة ، فيما يتوقف رصيد الإسماعيلى عند 20 دقيقة، ويبقى على قمة الدورى، وخسر الدراويش للمرة الأولى هذا الموسم.

ويلعب الأهلى المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوى وصبرى رحيل وأيمن أشرف وسعيد سمير وأحمد فتحى ، حسام عاشور وعمرو السولية ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد ، جونيور أجاى ووليد أزارو.

فيما يلعب الإسماعيلى اللقاء بتشكيل مكوّن من: محمد عواد ، محمد أبو المجد "بوشا" ومحمود متولى وريتشارد بافور وبهاء مجدى ، عماد حمدى ومحمد فتحى وحسنى عبد ربه وإسلام عبد النعيم ، ابراهيم حسن ودييجو كالديرون.

الشوط الأول

بداية حماسية للغاية من جانب الفريقين ولعب صبرى رحيل كرة عرضية جيدة للغاية إلى مؤمن زكريا، الذى أرسل كرة نموذجية فى طريقها إلى وليد أزارو، لكن ريتشارد أبعد الكرة إلى ركلة ركنية، ولعب عبد الله السعيد كرة عرضية أخرى لوليد أزارو، لكن دفاع الدراويش أنقذ الموقف فى الوقت المناسب.

وأنقذ القائم الأهلى من هدفا مُحققا بعدما سدد كالديرون كرة قوية ارتطمت فى القائم الأيسر لمرمى محمد الشناوى، وواصل الفريقان اللعب الهجومى من جانب الفريقين.

بمرور الوقت نشط الأداء الهجومى للفريقين لكن الدفاع وقف لمحاولات المهاجمين وحاول السعيد استغلال مهارات التسديد من بعيد لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

الشوط الثاني

بدأ الاسماعيلى الشوط الثاني بنزول محمد هاشم بدلاً من محمود متولي لإصابة الأخير ، وظهر الأهلي قوياً مع انطلاق الشوط الثاني وجرّب أجاى ومؤمن زكريا حظهما أكثر من مرة في التسديد على مرمى محمد عواد حارس الدراويش لكن الأخير ومعه دفاعه أنقذوا الموقف.

عاد اللعب لوسط الملعب عدة دقائق وتفوق المدافعون على أصحاب النزعة الهجومية ، وسدد السعيد أكثر من مرة لكن دون جدوى.

وشارك وجيه عبد الحكيم من الإسماعيلي بدلاً من كالديرون ، قبل أن يُشارك باكا للمرة الأولى مع الأهلى فى الدقيقة 63 بدلاً من مؤمن زكريا.

وارتدى محمد الشناوى حارس الأهلى قفّاز الإجادة عندما تصدى لكرة قوية من بهاء مجدي في الدقيقة  86 ، ولعب عبد الله السعيد كرة رائعة من عبد الله السعيد إلى باكا ولكن الأخير سدد الكرة فى جسد محمد عواد حارس الإسماعيلى وشارك محمد صادق بدلاً من حسنى عبد ربه فى الدقيقة 74

واصل الأهلى سيطرته على اللقاء ونجح عمرو السولية فى تسجيل هدف الأحمر الأول فى الدقيقة 75 بعدما تلقى تمريرة رائعة من المتألق جونيور أجايى وسددها السولية ببراعة على يسار محمد عواد.

نشط الإسماعيلى بعد الهدف الأهلاوى وفرضت الخشونة نفسها على سطح اللقاء ، قبل أن يهدر أزارو فرصة تسجيل هدف ثانً فى الدقيقة 78.

وعاد الأهلى للهيمنة على اللقاء ونجح عبد الله السعيد في تسجيل هدف ثان للأحمر بعدما تلقى تمريرة رائعة من جونيور أجاى الذى صنع للمرة الثانية وأحسن السعيد التعامل مع الكرة 82 ، ودفع حسام البدرى بهشام محمد بدلاً من أجايى فى الدقيقة 84 ، ونشط أداء الدراويش في الدقائق الأخيرة من اللقاء ونال محمد الشناوي بطاقة صفراء لإضاعة الوقت ثم نال محمد هاشم لاعب الإسماعيلي بطاقة صفراء للخشونة وبعدها انتهى اللقاء بفوز الأحمر بثنائية نظيفة.

 

 

 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى شلبى

امين عمر

امين عمر شكله رايح كأس العالم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

المكسب الحقيقى للنادى الاهلى اليوم

هو اللاعب باكا انتظرو اللاعب ده لو اخد فرصة هيكسر الدنيا بس يارب حسام البدرى يديله الفرصة وميقتلوش على الدكة ومن ناحية هدف السولية الاول الحمدلله ان ازارو الكورة عدت منه بغرابة لانه كان هيضيعها لو لحقها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة