إصابة كارلوس إدواردو مهاجم الهلال السعودى بقطع فى الرباط الصليبى

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 02:58 م
إصابة كارلوس إدواردو مهاجم الهلال السعودى بقطع فى الرباط الصليبى كارلوس إدواردو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادى الهلال السعودى، اليوم، الاثنين، ضربة موجعة، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية التى خضع لها المهاجم البرازيلى كارلوس ادواردو إصابته بقطع فى الرباط الصليبى، وهى الإصابة التى ينتظر أن تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

وذكر نادى الهلال السعودى، فى بيان أصدره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن كارلوس إدواردو يعانى من قطع فى الرباط الصليبى الأمامى وتقرر عودته إلى العاصمة السعودية "الرياض" غداً، الثلاثاء، من أجل استكمال إجراءات سفره إلى البرازيل حيث يخضع لجراحة فى الركبة هناك.

وكان كارلوس إدواردو تعرض للإصابة فى الدقيقة الخامسة من مباراة ذهاب نهائى دورى أبطال آسيا بين الهلال وأوراوا اليابانى التى أقيمت السبت الماضى بالعاصمة السعودية "الرياض"، وانتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، وحاول استكمال المباراة متحاملاً على إصابته، إلا أنه لم يستطع ذلك، وخرج بديلاً فى الدقيقة 18 متأثراً بالإصابة.

ويستعد الهلال السعودي لمواجهة أوراوا الياباني السبت المقبل، فى "إياب" نهائى دورى ابطال اسيا، علماً بأن الفريق يتواجد حالياً في اليابان، استعداداً للمباراة.

ويعد إدواردو من أبرز نجوم الهلال خلال الموسم الحالى من دورى أبطال آسيا، حيث أنه شارك فى 13 مباراة وسجل خلالهم 7 أهداف، من بينهم "هاتريك" فى شباك العين الإماراتى.

بيان الهلال السعودي
بيان الهلال السعودى








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة