خالد صلاح

صور.. أحمد حلمى والشاب خالد فى جلسة "ضحك هيستيرية"

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 03:39 م
صور.. أحمد حلمى والشاب خالد فى جلسة "ضحك هيستيرية" الشاب خالد وأحمد حلمى
كتبت مروى جمال
إضافة تعليق

نشر النجم أحمد حلمى صورة تجمعه بالشاب خالد عبر موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق حلمى على الصورة قائلا: " جلسة ضحك هستيرى.. حبيبى يا خالد"، حيث إنهما التقيا سوياً فى منتدى شباب العالم، الذى أقيمت فعالياته بمدينة شرم الشيخ.

 

 

جلسة ضحك هستيري.. حبيبي يا خالد

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

 

ومن ناحية أخرى، يحضر حلمى لفيلم جديد من تأليف كتاب شباب وإخراج خالد مرعى وإنتاج وليد صبرى، ومقرر البدء فى تصويره خلال الأيام المقبلة.

ويسجل الفيلم التعاون الثانى على التوالى بين حلمى وخالد مرعى ووليد صبرى بعد النجاح الكبير الذى حققوه بفيلم "لف ودوران" الذى عرض فى عيد الأضحى من عام 2016.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر حجازي

ملابس الشرطة والجريمة المنظمة

قبل الثورة الاولي كان يوجد موظف في ادارة التامينات في شركة الكهرباء وكان يجلس بجوار الموظف اشرف كانت اعرف هذا الشخص كان يجمع عصابات من المجرمين ويلبسوا ملابس الشرطة ويقفوا يسرقوا الناس في امبابة وتم القبض علية ودخل السجن وتم فصلة من شركة الكهرباء وتحيا مصر السوال كام شخص في مصر يفعل هذا الان في ظل الغلاء في الطبقات الفقيرة في مصر وشكرا بحبك يا وزير الداخلية لعبة شطرنج يا حبيبي بحبك ياشذي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة