خالد صلاح

"س و ج".. كل ما يجب معرفته عن حفلات المملكة العربية السعودية الغنائية والموسيقية برعاية الهيئة العامة للترفيه فى شهر ديسمبر.. شروط الدخول.. الفئات العمرية المستهدفة.. ومواعيد الحفلات.. وأبرز النجوم المشاركين

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 04:30 م
"س و ج".. كل ما يجب معرفته عن حفلات المملكة العربية السعودية الغنائية والموسيقية برعاية الهيئة العامة للترفيه فى شهر ديسمبر.. شروط الدخول.. الفئات العمرية المستهدفة.. ومواعيد الحفلات.. وأبرز النجوم المشاركين نجوم حفلات المملكة العربية السعودية
كتب على الكشوطى
إضافة تعليق

تغير كبير تشهده المملكة العربية السعودية فى تعاطيها مع الفن والفنانين وفى احتضانها للحفلات الغنائية والاستعراضية وغيرها من ألوان الفنون، حيث تشهد المملكة فى شهر ديسمبر المقبل العديد من الحفلات الغنائية التى نستعرضها معهم من خلال هذا التقرير..

حفل فنان العرب محمد عبده ، والذى يقدم عددا من الحفلات الغنائية بالمملكة أولها فى شهر ديسمبر يوم الجمعة 8 ديسمبر فى التاسعة مساءً  بجدة إضافة الي حفلة المقرر إقامته يوم الخميس 16 نوفمبر فى التاسعة مساء وحتى 2 صباحا، والذى يقام فى الرياض وآخر حفل له أعلنت هيئة الترفيه عنه هو حفله يوم 5 يناير فى التاسعة مساءً وحتى الثانية صباحا.

كما يشهد يوم الجمعة 8 ديسمبر أيضا حفل عبادى الجوهر وأحمد فتحى وهو مخصص للرجال فقط فى جدة.

تشهد المملكة حفل الشاب خالد ونجم الراب نيللى وذلك لتأدية فقرات موسيقية مباشرة على مسارح السعودية وذلك يوم فى جدة بمدينة الملك عبد الله الإقتصادية يوم الخميس 14 ديسمبر في الساع الثامنة والنصف وحتى الحادية عشر ونصف، وهو الحفل الذى يشترط فيه عدم دخول من هم أقل من 12 عاما ومفتوح للجميع نساء ورجال.

أيضا يشهد الخميس 14 ديسمبر فى مركز الملك فهد الثقافى بالرياض حفلا غنائيا للفنانين رابح صقر ورامى عبدالله وهو الحفل المخصص للرجال فقط ويستمر من الثامنة ونصف مساء وحتى الحادية عشر ونصف مساءً.

يشهد يوم الجمعة 22 ديسمبر حفل غنائى للفنانين عبدالله الرويشد وماجد المهندس والمُقام فى الدمام بالصالة الخضراء وهو أيضا حفل للرجال فقط، وتتراوح أسعار الحفلات ما بين 150 ريال سعودى وتصل فى بعض الحفلات إلى 1000 ريال سعودى حسب فئات التذاكر المتنوعة ما بين البرونزية والذهبية والفضية والبلاتنيوم.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

دنيا

الشاب خالد حتا واحده

اغاني الراي المعروفة انها +18 في السعودية تطور صاروخي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة