وكيل "نقل البرلمان" يطالب بالقضاء على مافيا الفساد فى السكة الحديد

الخميس، 02 نوفمبر 2017 06:00 ص
وكيل "نقل البرلمان" يطالب بالقضاء على مافيا الفساد فى السكة الحديد محمد عبد الله وكيل لجنة النقل بالبرلمان
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد عبد الله، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن هيئة السكة الحديد فى مصر تعانى من الفساد والإهمال منذ سنوات، وتحتاج لإحداث تغيير شامل فى كل أركانها، وهذا الأمر لن يتحقق بإشراك القطاع الخاص فى خطة التطوير، ولكن لابد من التخلص من مافيا الفساد التى تعشش فى أركان الهيئة منذ سنوات.

 

وأشار عبد الله، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إلى أن الهيئة أصبحت تعانى من خسائر ومشكلات عديدة متراكمة منذ سنوات، ولابد من وقف الخسائر وبحث مشكلتها لمحاولة حلها قبل التفكير فى إشراك القطاع الخاص، فوصول حجم الخسائر المتراكمة منذ عام 1989 إلى 43 مليار دولار أمر خطير يتطلب منا وقفة صارمة لمعرفة أسباب هذه الخسائر ومحاولة حلها والقضاء على الفساد الموجود بالمنظومة.

 

وأضاف وكيل لجنة النقل بمجلس النواب، أن تطوير هيئة السكة الحديد يكمن فى اتباع سياسة الإصلاح والعمل على البحث عن طرق جديدة للتطوير، والخروج عن الطرق التقليدية المتبعة منذ سنوات وليس لها نتيجة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان يونس

وفوضى التكاتك

يريت كمان نعرف أمتى هتنتهى فوضى التكاتك اللى أصبحت شئ مزعج ومقلق وخطير خاصة على ابناءنا الصغار الذين يتعرضون للأذى من التكاتك فى اثناء ذهابهم لمدارسهم خاصة وهى تسير بالشوارع بلا ضابط ولا دليل ولا عقل فسائقى التكاتك صبيه صغار ويستهينون بكل شئ ولا يراعون حرمة لكبير ولا صغير نرجو انقاذنا من فوضى التكاتك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة