مرشح بقائمة محمود طاهر: رئيس النادى حوّل الأهلى لمؤسسة اقتصادية

الخميس، 02 نوفمبر 2017 06:56 م
مرشح بقائمة محمود طاهر: رئيس النادى حوّل الأهلى لمؤسسة اقتصادية أحمد مصطفى المرشح تحت السن فى انتخابات الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك أحمد مصطفى المرشح على العضوية تحت السن بانتخابات الأهلى المقرر لها 30 نوفمبر الجارى فى قائمة محمود طاهر، برنامجا انتخابيا قويا، مؤكدا أنه يساند طاهر منذ انتخابات 2004 وهو على يقين بالمستقبل الباهر للأهلى تحت قيادته، وهو ما وضح فى الدورة الماضية بتحويل الأهلى لمؤسسة اقتصادية.

فى البداية من هو أحمد مصطفى ؟

أحمد مصطفى أحد أبناء النادى الأهلى، أعمل طيارا ولعبت كاراتيه لمدة 10 سنوات داخل جدران القلعة الحمراء، قبل أن أتجه لكرة القدم التى مارستها على مستوى الشباب، ولعبت فى عدة أندية على رأسها الترسانة إلا أن عملى بعد ذلك كطيار تعارض مع الرياضة، ولكن الرياضة داخل عائلتى جزء لا يتجزأ فوالدتى هناء حمزة نجمة الكرة الطائرة السابقة فى الأهلى.

ما سبب إقدامك على الترشح فى انتخابات الأهلى ؟

رأيت أننى أستطيع أن أقدم شيئا للنادى الذى تربيت بين جدرانه وأرد الجميل واتخذت مشورة أسرتى وأصدقائى الذين دعمونى فى هذه الخطوة.

ولماذا قائمة محمود طاهر ؟

منذ 14 سنة وبالتحديد فى انتخابات 2004 كنت أقف فى خيمة الانتخابات لمساندة محمود طاهر نظرا لاقتناعى الشديد به، وكذلك أسرتى، إلا أننى فوجئت بإعلامى كبير طالبنى بعدم التصويت لمحمود طاهر، وقال لى نصاً :"متدوش محمود طاهر لأنه لو حط رجله فى النادى محدش هيعرف يشيله بعد كدة" لم أفهم العبارة فى وقتها ولكنى فهمتها الآن.

وماذا تعنى ؟

تعنى أن نجاحات محمود طاهر ستجعل الجميع يمنحه صوته دون تردد.

وكيف ترى محمود طاهر على المستوى الشخصى ؟

رجل صاحب يد نظيفة ومحترم ويملك رؤية واسعة وثاقبة وهو ما ظهر فى كل ما قدمه طوال فترة توليه المسئولية ونجح فى تحويل الأهلى لمؤسسة اقتصادية يفخر بها الجميع.

 

وما تقييمك للدورة السابقة التى ترأسها محمود طاهر ؟

دورة ناجحة بكل المقاييس رغم الصعوبات التى واجهت محمود طاهر ومجلسه إلا أنه نجح فى إحداث طفرة على المستويين الإنشائى والكروى ففروع النادى الثلاثة أصبحت مفخرة كما حصل النادى على رخصة إنشاء الفرع الرابع فى الوقت الذى حقق فريق الكرة نجاحات كبيرة كان أبرزها الفوز بالدورى والكأس وإن شاء الله نكسب أفريقيا ونرجع مجدداً للمشاركة فى كأس العالم للأندية.

وكيف ترى المنافسة فى انتخابات الأهلى ؟

منافسة شرسة سواء للمرشحين من المجلس الحالى أو المتقدمين الجدد.

وماذا عن المنافسة تحت السن؟

منافسة قوية فأول مرة أجد هذا الكم من الشخصيات المحترمة والجديرة بتمثيل الأهلى بهذا الشكل، فأنا عاصرت أكثر من دورة انتخابية ولكن الوضع الآن أفضل بكثير فالأسماء المرشحة تملك خبرة واسما كبيرا لذلك فالمنافسة ستكون على أشدها.

وماذا عن برنامجك الانتخابى ؟

قائمة محمود طاهر تملك برنامجا موحدا كل عضو فيها سيكون مسئولاً عن ملف وإن شاء الله خلال أيام سيتم الإعلان عن برنامج قائمتنا والذى سيكون عند حسن ظن الجمعية العمومية الحمراء بإذن الله.

أخيراً بماذا تطالب عمومية الأهلى ؟

أطالبها بالتواجد يوم 30 نوفمبر للإدلاء بصوتها واختيار الأصلح لقيادة سفينة الأهلى خلال المرحلة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى

مصر كلها تحب محمود الخطيب

ولكن الاصلح لقيادة النادى الاهلى المصرى الوطنى هو الاستاذ محمود طاهر لأنه ادارى ناجح جدا .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الجزار

محمود طاهر

انا معه

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد

اختلاف وجهات النظر

الى التعليق الاول انت شايف ان المهندس محمود طاهر افضل .لكن جموع الاهلاويه شايفين العكس .ان الكابتن محمود الخطيب افضل بكثير جدا .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة