مدير أمن المنوفية يتفقد قوات المحافظة

الخميس، 02 نوفمبر 2017 04:35 م
مدير أمن المنوفية يتفقد قوات المحافظة جانب من الجولة
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، جولة ميدانية فى إطار الحرص على رفع الروح المعنوية والقتالية لجميع القوات، تابع خلالها بعض التدريبات بإدارة قوات الأمن، للاطمئنان على مدى الاستعدادات والكفاءة القتالية لدى أبنائه من المجندين .
 
وحرص مدير الأمن، على أن يلتقى بقوات الأمن وحثهم على الاستفادة من جميع التدريبات والحفاظ على لياقتهم البدنية، والتقى بالمدربين وأثنى على مجهوداتهم في تدريب القوات، وطالبهم بمداومة الاستمرار فى بذل مزيد من الجهد والحفاظ على اللياقة البدنية، ورفع الروح المعنوية لدى المتدربين للارتقاء بمستواهم والوصول لأعلى درجات اللياقة، ليتمكنوا من أداء مهامهم على الوجه المنوط به .
 
كما تفقد مدير الأمن، غرف الطعام والمطبخ وملحقاته، والاطمئنان على صلاحية الأطعمة وملائمتها لمتطلبات المجندين، ثم تفقد ما تقدمه الإدارة من سبل الراحة والترفيه والنشاطات الرياضية.
 
والتقى مدير الأمن بالضباط المتدربين، وقام بتوعيتهم واستمع إلى استفساراتهم والرد عليها، وعقب ذلك فاجأ مركز تدريب الشرطة وتابع بعض الأعمال الإنشائية .
 
كما تفقد مدير الأمن الحالة الأمنية والمرورية بنقطة تفتيش أبو شيخة، وتابع مدى الاستعدادات لمواجهة أى ظروف طارئة، ووجه الجميع بتطبيق القانون بكل حسم وحزم ومراعاة حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين. 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة