أكرم القصاص - علا الشافعي

فى يومه السنوى.. رفع العلم الإماراتى فى معرض الشارقة الدولى للكتاب

الخميس، 02 نوفمبر 2017 10:00 م
فى يومه السنوى.. رفع العلم الإماراتى فى معرض الشارقة الدولى للكتاب معرض الشارقة
رسالة الشارقة ـ أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اكتسى معرض الشارقة الدولى للكتاب بألوان العلم الإماراتى، وتعالى نشيد دولة الإمارات العربية المتحدة فى قاعات وممرات المعرض، حيث نظمت إدارة المعرض وعدد من المؤسسات والهيئات المشاركة، سلسلة من الفعاليات احتفالاً بـ"يوم العلم" الذى يصادف سنويًا فى 3 من نوفمبر. 
 
واجتمع زوار "الشارقة الدولى للكتاب" فى الممر الرئيسى للمعرض ليشاركوا بحفل رفع العلم، فى مشهد يعكس ولاء المشاركين وارتباطهم بدولة الإمارات العربية المتحدة.
 
وأطلقت العديد من الجهات الحكومية المشاركة فى معرض الشارقة الدولى للكتاب عددًا من الفعاليات والأنشطة احتفاءً بهذه المناسبة الوطنية، حيث نظمّت دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية ورشة عمل تعليمية وترفيهية، وزعت خلالها خمسة آلاف علم على الأطفال.
 
كما استضاف جناح وزارة التربية والتعليم طالبات مدرسة رقية للبنات، فى عرض مسرحى تناول إنجازات دولة الإمارات العربية المتحدة، وما قدمته من مساعدات لشقيقاتها من الدول العربية، ورفعن عقب ذلك العلم الإماراتى.
 
من جهتها وزعت وزارة الثقافة وتنمية المعرفة مئات الأعلام على الزوار الذين شاركوا فى هذه المناسبة الوطنية، وفى ذات السياق أطلقت مؤسسة الشارقة للإعلام مسابقة العلم الإماراتي، التى تقضى بغرس علم فى حوض أزهار فى ردهة جناح المؤسسة، بعد كتابة المعلومات المطلوبة المتعلقة بالمشاركين. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة