بالفيديو.. فيلم وثائقى جديد عن إعلام المصريين: هدفه استعادة دور مصر الريادى

الخميس، 02 نوفمبر 2017 10:45 م
بالفيديو.. فيلم وثائقى جديد عن إعلام المصريين: هدفه استعادة دور مصر الريادى جانب من الفيلم التسجيلى
كتب- محمد زين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد فيلم وثائقى جديد، الدور الذى تقوم به مجموعة إعلام المصريين، لاستعادة الدور الريادى للإعلام المصرى، فى السوق الإقليمية.

ويشير الفيديو، الذى نشره رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، إلى أن مجموعة إعلام المصريين  أنشئت بهدف تَطوير قِطاع الإعلام المصري فضلاً عن تقديم الجودة والخبرة اللازِمة لاستعادة دور مصر الريادى فى السوق الإقليمية باستخدام التقنيات المتقدمة والعقول المصرية المُبدعة تحت قيادة مجموعة من أكثر الأفراد نجاحاً ومهنية فى السوق الإعلامى.

وأوضح أن مجموعة إعلام المصريين بمثابة كيان لإنتاج جميع أنواع الخدمات الإعلامية كالصحف الورقية والبَث الإذاعى والتليفزيونى، والمنصات الإلكترونية التسويق والإعلان، وكذلك التطوير والتدريب.

وتعد "إعلام المصريين" من أسرع المجموعات الإعلامية نمواً فى المنطقة، والأكبر فى جمهورية مصر العربية، وبدأت بجمع مجموعة متنوعة من الشركات والمشاريع الناشئة التى تم انتقائها بعناية فائقة لتقديم خدمات وسائل إعلام مُتكاملة.

ولاستكمال القيم الإعلامية التى تتبناها المجموعة، فإن مجموعة إعلام المصريين تطمح إلى تقديم جيل جديد من الإعلاميين للمنطقة بأكملها من خلال تعاونها مع London Film Academy  وهى مدرسة سينما مُعترف بها دولياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة