بالصور.. الأعمال المصرية تتصدر المشهد فى مزاد سوثبى.. تمثال سعد زغلول لمحمود مختار يقدر بـ140 ألف دولار أمريكى.. و40 ألفا للوحة السوق بالإسماعيلية.. ولوحات حسين بيكار بـ27 ألف دولار

الخميس، 02 نوفمبر 2017 08:30 م
بالصور.. الأعمال المصرية تتصدر المشهد فى مزاد سوثبى.. تمثال سعد زغلول لمحمود مختار يقدر بـ140 ألف دولار أمريكى.. و40 ألفا للوحة السوق بالإسماعيلية.. ولوحات حسين بيكار بـ27 ألف دولار لوحة السوق
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقيم دار سوثبى للمزادات العالمية فى دبى مزاداً لبيع أعمال فنية مختلفة تحت عنوان "بلا حدود" فى يوم 13 نوفمبر الجارى.

 

ومن بين الأعمال الفنية المعروضة للبيع أعمال للفنان المصرى حسين بيكار عن النوبة، وتأتى بدون عنوان، ويقدر ثمن اللوحة الأولى ما بين 8 إلى 12 ألف دولار، أما لوحته الثانية تقدر ما بين 10 إلى 15 ألف دولار أمريكى.

 

لوحة بيكار
لوحة بيكار
 
حسين بيكار
لوحات حسين بيكار

 

كما يتم عرض صورة فوتوغرافية للنجمة المصرية شريهان وهى جالسة فى إحدى قاعات السينما، التقطها المصور اللبنانى فؤاد الكورى عام 1987، ويقدر ثمن اللوحة ما بين 18 إلى 25 ألف دولار أمريكى.

 

شريهان
شريهان

 

ويقدم المزاد تمثال "سعد زغلول" الذى قام بتصميمه محمود مختار، ويقدر ثمنه ما بين 120 إلى 140 ألف دولار، إضافة إلى ذلك عرض لوحة فتاة للفنان عقت ناجى وقدر ثمنها ما بين 8 إلى 12 ألف دولار.

 

تمثال سعد زغلول
تمثال سعد زغلول
 
لوحة عفت ناجى
لوحة عفت ناجى

 

 كما يعرض المزاد لوحة أنطوان ماليارياكيس مايو، عن السوق فى الإسماعيلية وقدر ثمن اللوحة ما بين 30 إلى 40 ألف دولار.

 

Untitled
 
السيرك
السيرك

 

أما لوحة السيرك للفنان أدهم وانلى فيقدر ثمنها ما بين 22 إلى 28 ألف دولار أمريكى، ولوحة الفنان مصطفى عبد المعطى تقدر ما بين 10 إلى 15 ألف دولار.

 

لوحة عبد المعطى
لوحة عبد المعطى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة