أكرم القصاص - علا الشافعي

الرقابة الإدارية تضبط رئيس حى الرحاب أثناء تلقيه رشوة (تحديث)

الخميس، 02 نوفمبر 2017 09:44 ص
الرقابة الإدارية تضبط رئيس حى الرحاب أثناء تلقيه رشوة (تحديث) الرقابه الاداريه
كتب حازم عادل - محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من القبض على رئيس حى الرحاب والمستثمرين الشمالية بجهاز مدينة القاهرة الجديدة ومدير إدارة الشئون القانونية بمدينة الرحاب، أثناء تقاضيه رشوة 200 ألف جنيه من صاحب أحد العقارات المخالفة بالمدينة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

غنيم

شعب حرامى بطبعه

معنى أمكانية الرشوة لرئيس الحى انه يقدر يتغاضى عن الغلط و يقدر يحرك القوانين لتفعيلها على المخالف دون خوف أو مراجعة من جهة أعلى أو حتى من الصف الثانى من مرؤوسيه اللهم ألا بلاغ من الراشى ..... و بما أن الموضوع كده فلن يكون أخر من يرتشى فى مصالح الدولة صحيح هو مرتشى لكن القوانين و الأجراءات المعقدة هى من تساعده على ذلك ليه متكونش القوانين واضحة و بسيطة و صريحة و تطبق بطريقة أليه على الجميع؟ ليه لا يطبق نظام الشباك الواحد فى جميع المصالح الحكومية و أوتوماتيك يقبل الطلب أو يرفض دون أتصال المواطن بموظف الدولة ؟ بالمناسبة هى وظيفة الأحياء أيه بخلاف تعطيل مصالح الناس و الرشوة و كدهون؟

عدد الردود 0

بواسطة:

EMAD

رجاء

برجاء من الرقابة الادارية متابعة جميع رؤساء الاحياء علي مستوي الجمهورية

عدد الردود 0

بواسطة:

yosry

مع الاسف

مع الاسف يبدوا ان من لم يتم القبض علية من موظفى المحليات ليس لانه شريف ةو لكن لانه فقط لم يقع بعد!!! مسألة وقت ليس الا !

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

قانون التصالح

كان احد أسباب رفض قانون التصالح فى العقارات المخالفة انه سيفتح الباب للرشاوى وحسنا فعل الرئيس السيسي الا ان السادة موظفى المحليات والهيئات العمرانية وغيرها لا يحتاجون لقانون

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو الحسيني

أخيراااااااااا

يارب تكون بداية لتطهير مدينة الرحاب من الفاسدين والمرتشين واستجابة لدعاء سكان الرحاب من الإدارة الظالمة والفاسدة التي فاح رائحة الفساد منهم بشكل عجيب ولا مجيب -نظراً لنفوذ هشام طلعت مصطفي - هناك احكام قضائية ضد جهاز مدينة الرحاب والقائمين علي إدارتها ولا مجيب - منطقة سيتي سكوير- والمول الجديد المزمع إنشائه في المرحلة الخامسة وأمور أخري تنتهك خصوصية سكان المدينة ولا مجيب - فلوس الصيانة السنوية ولا مجيب - يارب يارب يارب تتحرك العدالة ناحية الظالمين والمفسدين هناك.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو شريف

السادة المرتشين

انا شايف ان 90% من موظفى الدولة مرتشين من الكبير للصغير وخصوصا الاحياء اللى فيها كل البلاوى

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو شريف

السادة المرتشين

لية بندفن رؤسنا فى الرمال ونعمل نفسنا من كمبالا سيتى فى مشكلة كبيرة عندنا فى مصر نعم فية مشكلة وهى عدم تناسب مرتبات الموظفين واصحاب المعاشات مع مستوى ارتفاع الاسعار فى كل مجالات الحياة وبشكل جنونى انا لااشجع الرشاوى او غيرها ولكن لازم الحكومة تجد حل فى المشكلة دى واقل حاجة انها تراقب الاسعار وتشدد على العقوبة ولاتترك المواطن لشوية تجار جاشعين وتقول اننا فى سوق حر تتحرك فية الاسعار طبقا للعرض والطلب معتقدة فى زلك ان المواطن عندة ثقافة سوق ودة للاسف غير موجود اطلاقا عندنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة