أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار ليفربول اليوم عن استعدادات الريدز للقاء وستهام وجائزة لوفرين وصلاح

الخميس، 02 نوفمبر 2017 03:57 م
اخبار ليفربول اليوم عن استعدادات الريدز للقاء وستهام وجائزة لوفرين وصلاح النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر اسم ليفربول الكثير من العناوين فى الصحف ووسائل الإعلام الإنجليزية، بعد فوزه ليلة أمس، الأربعاء، على ضيفه ماريبور السلوفينى بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "أنفيلد رود" فى الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة من دورى أبطال أوروبا. 
 

محمد صلاح أفضل لاعبى ليفربول فى المباراة 

 
النجم المصرى الدولى محمد صلاح استحق أن يكون أفضل لاعب فى المباراة، وذلك بعد تألقه اللافت طوال 74 دقيقة، هى زمن مشاركته فى المباراة، حيث سجل الهدف الأول للريدز بطريقة رائعة، وسدد 7 مرات على المرمى، وأرسل 3 كرات عرضية، وصنع فرصة محققة للتهديف. 
 
 

ليفربول يستعد لمباراة وستهام

 
وعقب الفوز على ماريبور، أغلق ليفربول ملف البطولة الأوروبية، وأعلن بدء استعداداته لمواجهة وستهام بعد غد السبت، فى العاصمة الإنجليزية لندن، ضمن منافسات الجولة 11 من البريميرليج، والتى يسعى خلالها صلاح ورفاقه لتحقيق الفوز من أجل تحسين وضعهم فى جدول الترتيب، إذ يحتل الفريق المركز السادس بـ 16 نقطة، بفارق 12 نقطة عن مانشستر سيتى المتصدر. 
 
ليفربول يستعد لمواجهة وستهام
ليفربول يستعد لمواجهة وستهام
 

ليفربول يهنئ لاعبه على الانضمام لمنتخب إنجلترا

 
حرص ليفربول على تهنئة مدافعه الشاب جوى جوميز، بعد انضمامه لقائمة المنتخب الإنجليزى لأول مرة، استعداداً للمواجهتين الوديتين أمام ألمانيا والبرازيل، فى 10 و 14 نوفمبر الجارى.
 
جوى جوميز لاعب ليفربول ينضم لمنتخب إنجلترا
جوى جوميز مدافع ليفربول ينضم لمنتخب إنجلترا
 

صلاح ولوفرين يتقاسمان جائزة ليفربول لأفضل لاعب فى  أكتوبر

 
صوت مشجعو ليفربول لصالح الجناح الدولى المصرى محمد صلاح والمدافع الكرواتى ديان لوفرين من أجل جائزة النادى المشتركة لأفضل لاعب عن شهر أكتوبر، بعد الإساءة التى تعرض لها الأخير من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية اليوم، الخميس، أن لوفرين سيتقاسم الجائزة مع صلاح نظرا لحصول كليهما على نسبة 33% من أصوات المشجعين على موقع النادى.
 
محمد صلاح يحمل جائزة أفضل لاعب فى الشهر
محمد صلاح يحمل جائزة أفضل لاعب فى الشهر
 
وسجل النجم المصرى ثلاثة أهداف فى خمس مباريات شارك بها الشهر الماضى، حيث تعادل ليفربول مرتين أمام نيوكاسل ومانشستر يونايتد قبل الهزيمة أمام توتنهام التى جاءت بين فوزين مقنعين على ماريبور فى دورى أبطال أوروبا وفوز فى الدورى الإنجليزى الممتاز على هادرسفيلد.
 
فيما تعرض اللاعب الكرواتى لانتقادات هذا الموسم وتم استبداله بعد 31 دقيقة في الهزيمة أمام توتنهام برباعية مقابل هدف في أكتوبر بعد تسبب أخطائه في أول هدفين للسبرز خلال الدقائق الـ12 الأولى من اللقاء، غير أن أنصار الريدز شجعوا الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل التصويت للوفرين في جزائز الشهر كإظهار للدعم أمام رسالة التهديد بقتل عائلته التي تلقاها على "إنستجرام".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة