أبلة فاهيتا فى صورة إغراء مع أحمد مالك: جيل جديد وبنفس الطعم الرائع

الخميس، 02 نوفمبر 2017 03:50 م
أبلة فاهيتا فى صورة إغراء مع أحمد مالك: جيل جديد وبنفس الطعم الرائع أبلة مع مالك

كتبت نورهان حسن

تشهد الحلقة القادمة من الموسم الجديد للبرنامج الكوميدى "أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس" ظهور الفنان الشاب أحمد مالك، مع إضافة مجموعة من الفقرات الجديدة للبرنامج.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لـ"أبله فاهيتا" على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" صورة لها مع "مالك" وهو يقبلها، معلقة عليها، " جيل جديد وبنفس الطعم الرائع".

 

ابله فاهيتا
ابله فاهيتا

 

يذكر أن أغنية "أشف التباع" للفنان إياد نصار التى غناها خلال حلقته فى برنامج "أبلة فاهيتا" تخطت المليون مشاهده عبر صفحتها الرسمية فيس بوك، وتقول الأغنية في مطلعها "أنا أشف التباع.. حياتى أنصاص وأرباع.. لموا الأجرة لوحديكو.. وماتعملوليش صداع".

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة