50 فرعا لبنك مصر تعمل حتى الخامسة مساءً

الخميس، 02 نوفمبر 2017 06:38 م
50 فرعا لبنك مصر تعمل حتى الخامسة مساءً محمد الاتربى رئيس بنك مصر
كتب أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر بنك مصر مد ساعات العمل حتى الساعة الخامسة مساءً وذلك لعدد 50 فرعا من فروع بنك مصر المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية كمرحلة أولى، وسيتم زيادة 50 فرعا آخرين فى المرحلة القادمة.

 

وجاء اختيار هذه الفروع بناء على معايير محددة من شأنها تلبية احتياجات العملاء على مختلف أماكن الخدمة، وجدير بالذكر أن بنك مصر يحرص دائما على توفير الخدمات المصرفية بما يتناسب مع عملائه، فهناك مجموعة من الفروع تعمل يومى الجمعة والسبت ولفترة مسائية منها؛ بورتو السخنة، سوهو سكوير، سيتي ستارز، النادى الأهلى بمدينة نصر، كايروفيستيفال مول، ونادى الزهور، والنادى الأهلى بالجزيرة، ورويال تيوليب، ومول مصر، هذا فضلا عن الفروع التى تعمل طوال أيام الأسبوع 24 ساعة وهى فرع رمسيس هيلتون "استبدال عملة"، ريتز كارلتون.

 

واهتم بنك مصر أيضا بتقديم جميع الأعمال المصرفية لعملائه خلال فترة الصيف والعطلات، لذا فقد حدد مجموعة من وحدات تعمل خلال موسم الصيف فقط من شهر يونيو، وحتى شهر سبتمبر بقرى الساحل.

 

ويحرص بنك مصر دائماً على إرضاء عملائه وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم والعمل على التطوير الدائم لأوعيته الادخارية القائمة واستحداث كل ما هو جديد ويتلاءم مع هذه الاحتياجات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Sweedy

يافندم انا روحت فرع بنك مصر في مدينه السلام اللي مفروض انه مدرج ضمن البنوك اللي بتشتغل للساعه 5 وقالولي لا مش شغالين واخرنا الساعه 2 علما باني كنت رايحلهم مخصوصبعد ما عديت علي كل فروع مدينه العبور ولقيت انهم شغالين للساعه 2 بس طب متبهدلوش الناس معاكم قولوا اخرنا الساعه 2 فيكل البنوك وخلاص وارحمونا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة