أكرم القصاص - علا الشافعي

ما محبة إلا بعد عداوة.. الأمير هارى يرتبط بحفيدة رجل قتله الملك هنرى الثامن

الأحد، 19 نوفمبر 2017 05:34 م
ما محبة إلا بعد عداوة.. الأمير هارى يرتبط بحفيدة رجل قتله الملك هنرى الثامن الأمير هارى وصديقته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة "صنداى تليجراف" البريطانية، إن أجداد ميجان ماركل الأمريكيين، صديقة الأمير هارى، تعرضوا للظلم والإعدام بأوامر مباشرة من الملك الإنجليزى السابق هنرى الثامن.
 
وأضافت الصحيفة، فى تقرير نشرته اليوم الأحد، أن دراسة شجرة عائلة الممثلة الأمريكية كشفت أن أحد أسلافها تعرض فى الواقع لقطع رأسه بناء على أوامر من الملك هنرى الثامن، الذى أمر أيضا بمصادرة ثروته وأراضيه، موضحة أن الممثلة الأمريكية لم تلق إلا ترحيبا حارا من الأسرة المالكة حتى الآن.
 
وبحسب الصحيفة، فمن المتوقع أن تنتقل الممثلة التى انتهت لتوها من تصوير الدراما القانونية الأمريكية "قضايا" إلى المملكة المتحدة، لتكون مع حبيبها الأمير هارى، الذى كثرت الأقاويل حول استعداده للتقدم لخطبتها. 
 
وتم البحث فى شجرة عائلة الممثلة الأمريكية بالفعل عن طريق الأفلام الوثائقية والصحف التليفزيونية، وكشف عن أن بعض أسلافها من جانب والدها كانوا يعملون فى مناطق تعدين الفحم فى "يوركشاير"، فيما يشير البحث إلى أن تاريخ أسلاف والدتها يعود إلى العبيد الذين أُجبروا على العمل فى مزارع جورجيا قبل أن يحصلوا على حريتهم مع إلغاء العبودية فى العام 1865.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة