كواليس ملابس مسلسل البارون من "الحارة" لـ "القصر".. تحول الشخصيات من الفقر الى الثراء أحدث تنوع فى تصميمات الأزياء.. والاستايلست تؤكد: موضة شتاء 2018 مسيطرة على العمل.. وفورير دنيا عبد العزيز على أحدث صيحة"صور"

الأحد، 19 نوفمبر 2017 09:30 م
كواليس ملابس مسلسل البارون من "الحارة" لـ "القصر".. تحول الشخصيات من الفقر الى الثراء أحدث تنوع فى تصميمات الأزياء.. والاستايلست تؤكد: موضة شتاء 2018 مسيطرة على العمل.. وفورير دنيا عبد العزيز على أحدث صيحة"صور" كواليس مسلسل البارون
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة وينتهى فريق عمل مسلسل "البارون"، من تصوير آخر مشاهد الجزء الثانى من المسلسل، فبعد عرض الجزء الأول على قناة النهار توقف تصوير الجزء الثانى ولكن عاد وتبقى من التصوير 10 أيام فقط، كواليس هامة وأحداث كثيرة ولكن أبرز ما ظهر فى المسلسل هو انتقاء الأزياء والتى جاءت ملامحها مناسبة بطبيعة الحال لبيئة التصوير.

نيرمين ماهر وأميرة عبد المنعم
نيرمين ماهر وأميرة عبد المنعم

 

كواليس المسلسل33
كواليس المسلسل

 

فتقول ستايلست العمل"أميرة عبد المنعم" لـ "اليوم السابع"، أن اختيارها للأزياء كان بحسب طبيعة كل شخصية وساعدها فى التنوع أن فريق العمل ضم فنانات شابات ساعداها كثيراً خلال تنظيم ملابس الشخصيات مضيفة أن عملها كاستايلست للمسلسل أوجب عليها قراءة السيناريو قراءة جيدة وتحديد ملامح كل شخصية وما يناسبها من أزياء.

أشارت إلى أنها دائماً ما تحب فى اختياراتها للأزياء أن تكون قريبة للواقع لأن ذلك يعطى مصداقية للشخصية بجانب طريقة التمثيل، وعن الشخصيات فى المسلسل تقول أنها متنوعة وهذا ساعدها كثيراً بجانب مرور الشخصيات بمراحل كثيرة وانتقالهم من الحارة للطبقة الراقية بعد توالى أحداث المسلسل.

كواليس المسلسل3
كواليس المسلسل

 

دنيا
دنيا

 

كواليس المسلسل
كواليس المسلسل

 

فمن خلال إطلالات الفنانات بشخصياتهم المختلفة فى المسلسل، يمكن تحديد كثير من ملامح أزياء شتاء 2018، ففى هذا السياق تقول أميرة أنها بالطبع استعانت ببعض اللمحات من موضة 2018 للتعبير عن تغير الشخصيات وانتقالهم للطبقة الراقية وكانت من  تلك النماذج ظهور"الفورير" الذى ارتدته "دنيا عبد العزيز" أكثر من مرة خلال مشاهد بالمسلسل وهو من أزياء موضة 2018 و الفساتين مع الشراب بالإضافة للجواكت الجلد والبناطيل الجلد وهى الموضة التى لا تذهب بعيداً أبداً.

كما ظهر ذلك أيضاً واضحا فى اختيار أزياء الدور الذى تجسده"ملك قورة" بالمسلسل فى ارتدائها للملابس الكاجوال، ولم تنسى أميرة خلال اختيارها لأزياء الشخصيات الاستعانة بـ"الدولاب القديم" بحسب وصفها حيث قالت: بحب التركيبات ولا يمكن أهمل الدولاب القديم وأنا ضد أن الحاجة تترمى" ووضحت أنها دائماً ما تجرى تعديلات على الموضة القديمة وتستعيد استعمالها فى إطلالات الشخصيات، مؤكدة :بحب أعمل ميكس القديم والجديد فى الأزياء.

نهى عابدين
نهى عابدين

 

كواليس المسلسل1
كواليس المسلسل

 

كواليس المسلسل2
كواليس المسلسل

وعن كواليس المسلسل تقول أميرة أنها سعدت كثيراً بالعمل مع أبطاله وتمكنت بصحبتهم من الانتهاء من تصوير أحداث المسلسل فى وقت سريع لعرضه فى وقت قريب والخروج بهذا الشكل الرائع.

أما تغيرات الشخصيات واختلافها بين الجزء الأول والجزء الثانى تقول أميرة أنه حدث تطور كبير فى الشخصيات بعد انتقالهم من الحارة للطبقة الراقية وظهر ذلك بشكل واضح على الشخصية التى يجسدها عمرو عبد الجليل ونهى عابدين أيضاً وحرصت عند اختيار ملابس الشخصيات انتقاء ملابس تعبر عن التحول ولكن مع الاحتفاظ ببعض ملامح من "ثقافة الحارة".


كواليس المسلسل

 

عمرو عبد الجليل فى الجزء الأول
عمرو عبد الجليل فى الجزء الأول

 

عمرو عبد الجليل
عمرو عبد الجليل

 

أما الأزياء التى ظهر بها الأبطال على بوستر المسلسل أشارت أميرة أن اختيارها لتلك الأزياء كان حرًا حيث أرادت منهم الظهور بلون واحد ولكن باختلاف أشكال فساتين الفنانات كل فنانة بحسب جسمها .

البارون
البارون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة