أكرم القصاص - علا الشافعي

كلاكيت تانى مرة.. بانسيه يهرب من صفوف المصرى البورسعيدى

الأحد، 19 نوفمبر 2017 10:05 ص
كلاكيت تانى مرة.. بانسيه يهرب من صفوف المصرى البورسعيدى بانسيه
كتب أحمد وجيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر اللاعب البوركينى أريستيد بانسيه القاهرة فجر اليوم متوجهاً إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان، بعدما عاد إلى صفوف المصرى البورسعيدى لمدة يوم واحد.

وجاء سبب هروب اللاعب البوركينابى أريستيد بانسيه هذه المرة بسبب توقيع عقوبة مالية عليه بخصم مستحقات شهرين من عقده وهذا ما أغضبه قائلا، "إن هذه العقوبة شاذة، وأنا لست عبداً لكى أعاقب".

من جهته أعرب مجلس إدارة النادى المصرى، برئاسة سمير حلبية، عن استيائه الشديد من طريقة التهديد بالهروب التى يتبعها اللاعب البوركيني بانسيه، مشدداً على أن هذا لاعب هارب وقام الجهاز الفنى بتطبيق اللائحة عليه وتوقيع العقوبة المناسبة لحدث هروبه، فمن الطبيعى أن يمتثل اللاعب لقرار العقوبة الموقعة عليه.


وكان اللاعب قد حصل على إذن من الجهاز الفنى بالعودة من برج العرب إلى القاهرة لقضاء يوم إجازة بصحبة زملائه شيخ موكورو ومحمد كوفى، واستغل اللاعب تواجده فى القاهرة وغادر البلاد متوجها إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان.

يذكر أن اللاعب البوركينى أريستيد بانسيه أعلن أنه سوف يرحل عن صفوف المصرى البورسعيدى إذا لم يرفع مسئولو المصرى العقوبات من عليه وهذا ما رفضه مسئولى القلعة الخضراء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عشري

مع السلامة !

اي لاعب مصري يستحق فرصة للعب. وهذا ما اطالب به ادارات الاندية المصرية. اعطاء الفرصة للمصريين سيفرز لاعبين جيدين يفيدوا المنتخب.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة