أكرم القصاص - علا الشافعي

ويعتبر جبهة أيمن نور فشلت..

قيادى بتحالف الإخوان يدعو الجماعة وأنصارها لخوض انتخابات الرئاسة القادمة

الأحد، 19 نوفمبر 2017 11:00 م
قيادى بتحالف الإخوان يدعو الجماعة وأنصارها لخوض انتخابات الرئاسة القادمة صورة ارشيفية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الانتخابات الرئاسية فرصة مهمة للتغيير" بهذه الكلمات وصف محمد محسوب القيادى بتحالف الإخوان، والهارب خارج البلاد موقفه من انتخابات الرئاسة المقبلة المقرر إقامتها منتصف عام 2018 المقبل.

واعتبر "محسوب" فى حوار مطول مع إحدى الصحف الموالية للإخوان، انتخابات 2018 بالسوق الانتخابية الذى يجب استغلاله من جانب الإخوان وأنصارها، مضيفًا: "والانتخابات فرصة كبيرة لإحداث تغيير ما".

واعترف "محسوب" الصادر ضده قرار  لجنة إدارة وحصر أموال وممتلكات جماعة الإخوان الإرهابية، بالتحفظ أمواله، بفشل الجبهة الوطنية التى أعلن عن تأسيسها أيمن نور رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الإخوانية، قائلا :" لا وجود للجبهة الوطنية، ولم يُعلن إلا دعوة للسعي لتأسيسها وليس لها أي تشكيلات، وبالتالي فلا وجود لما تسميه أمانتها العامة" زاعما أن الإخوان هم جزء من الجماعة الوطنية ولا يجوز إقصائهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

ههههههههه

هههههههههه

هههههههههه. هههههههههه. نكته بايخاااااااا.. ومن كتر بواختها تضحكك.

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

اى مرشح تساندوه يسقط بجدارة نتيجة كراهية الشعب لاخوان الشياطين !!

صحيح اللى اختشوا ماتوا ..فاخوان الشياطين سفكوا الدماء وافسدوا في الارض واصبحوا مكروهين في كل مكان وعندما نجحوا في الماضى كان نتيجة شعارات كاذبة عندما زعموا انهم يحملون الخير لمصر وعندما وصلوا للسلطة قال كبير الخرفان ظز في مصر واثبتوا انهم يكرهون مصر اكثر من حبهم لاسيادهم الصهاينة

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان بدوي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

الفلاح العربي الفصيح

يا راجل قول لي بقى : إنت محسوب ، ولا كَذَّاب كذوب ، ولا مجذوب ..

إخوان إيه يا مجذوب إنت ، إنت لسه فاكر إن فيه لسه حاجة إسمها الأخوان الشياطين ، ما خلاص يا تحتح ، الشعب قرأ عليهم الفاتحة من زمان ، ودفنهم ولا رجعة لهم ، هل يعود من في القبور ، وأتحداك ، ولو إنك راجل متسويش التحدي لأنك خايب نايب خاين فاشل متسواش واحد بربعة من بتاع زمان ولا نكلة مصدية .. لو اترشحتوا كلكم هتسقطوا ، مع مرتبة الخيابة والخيانة الأولى .. ربنا يطول عمر المشير طنطاوي ، يرجع له الفضل في أنه وضعكم مع الشعب وجهاً لوجه ، حتى بانت سوآتكم على أصولها ، وعرف الشعب أنكم من علمتم الشيطان كيف يكون شيطاناً ، وعاش شعب مصر الذي طردكم شر طردة ، وطاردكم كالكلاب الضالة ، وحمى الله السيسى الذي قبل التحدي ، ونفذ التفويض من الشعب بإزالتكم من على الوجود .. في التاريخ المكتوب والمقروء من أول ما عرفنا حاجة اسمها تاريخ : عمر دول الأعداء متأسس جماعة وتبقى شريفة نضيفة ، لازم تكون عميلة وخاينة إلى الأبد ، حتى ولو تدثرت بدثار الدين ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الرجل الذى فقد عقله.....😎

😎

عدد الردود 0

بواسطة:

مش عارف

ردى عليك : انت اكيد من عالم تانى من عالم تانى

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

ترشح مين ؟؟ترشح مين ؟ أه ابوتريكة لا لا لا دا هربان ما ينفعشى .طيب هادى خشبة ؟

ما عندوش خبرة في السياسة ؟ امال ترشح مين !!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة