برنامج توعية على "فيس بوك" لأعضاء نادى 6 أكتوبر.. وقائمة التجديد تدعم الفكرة

الأحد، 19 نوفمبر 2017 02:02 م
برنامج توعية على "فيس بوك" لأعضاء نادى 6 أكتوبر.. وقائمة التجديد تدعم الفكرة صلاح يوسف المرشح لرئاسة نادى 6 أكتوبر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجربة لأول مرة على مستوى الأندية، أقدم ثلاثة من أعضاء نادى 6 أكتوبر هم رانيا سلام والدكتور أحمد يوسف ووليد عبد الحميد على وضع برنامج على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك باسم "10 دقائق" لتوعية الأعضاء بالانتخابات وضرورة حضورالجمعية العمومية للنادى.

وتم عرض مشاكل نادى 6 أكتوبر بإجراء لقاءات مع أعضاء الجمعية العمومية للعرض على مجلس الإدارة الجديد الذى سيتولى المسئولية بعد الانتخابات المقبلة، المقرر لها يوم ٢٤ نوفمبر الجارى، كما وضع الثلاثى صورا مع المرشحين لتعريف الأعضاء بهم وبرامجهم الانتخابية، حتى يتمكن الأعضاء من اختيار الأفضل لمصلحة ناديهم.

جاءت هذه الفكرة عندما لاحظوا عدم وجود حضور مكثف من أعضاء النادى لندوات المرشحين، وكذلك لأن كثيراً من منهم وجوه جديدة تترشح للمرة الأولى ومطلوب التواصل بينهم وبين الأعضاء.

ونالت الفكرة إشادة واسعة داخل النادى، خاصة من جانب قائمة التجديد التى يقودها وزير الزراعة الأسبق الدكتور صلاح يوسف، ونائبه الدكتور محمد البلتاجى، وأمين الصندوق صلاح الجزار، والأعضاء فوق السن إيهاب سلامة وخالد سامى وسعيد صبح وعاطف خضر وعمرو شرطة وتحت السن محمد عزت ومحمد شعبان.

ووعدت قائمة التجديد بمواصلة دعم الفكرة بغض النظر عن نتيجة الانتخابات لاستمرار هذا العمل الإيجابى الذى سيحقق جانبا إيجابيا فى التواصل داخل النادى وإلقاء الضوء على كبيرة وصغيرة داخل نادى 6 أكتوبر.

قائمة التجدي بنادي 6 أكتوبر
قائمة التجديد بنادى 6 أكتوبر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة