اخبار بايرن ميونخ اليوم عن رغبة البافاري فى ضم جريزمان

الأحد، 19 نوفمبر 2017 10:19 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن رغبة البافاري فى ضم جريزمان جريزمان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن رغبة نادى بايرن ميونخ الألمانى، في التعاقد مع نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، الدولي الفرنسى أنطوان جريزمان، في الوقت الذى يتنافس على ضمه كل من مانشستر يونايتد الإنجليزى وبرشلونة الإسبانى.

 

بايرن ميونخ يفكر فى ضم جريزمان

 

جريزمان المطلوب فى بايرن ميونخ
جريزمان المطلوب فى بايرن ميونخ

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، فإن حسن صالح حمديتش المدير الرياضي لبطل الدوري الألماني ألمح إلى إمكانية التفكير في التعاقد مع الدولي الفرنسي وجلبه إلى قلعة "أليانز آرينا".

 

وأشارت الشبكة العالمية إلى أن النادي البافاري حاول الحصول على خدمات اللاعب نفسه في مناسبتين سابقتين ولكن الصفقة لم تتم.

 

يُذكر أن "جريزمان" يواجه الكثير من الانتقادات حاليًا نظرًا لمعاناته من صيام تهديفي في الموسم الجاري حيث سجل 3 أهداف فقط حتى الآن.

 

بايرن ميونخ يتربع على صدارة البوندزليجا

 

ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ
ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ

 

فاز نادى بايرن ميونخ الألمانى على نظيره أوجسبورج بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة البوندزليجا على ملعب "إليانز أرينا".

 

افتتح التسجيل لصالح بايرن ميونخ أرتورو فيدال فى الدقيقة 31 من الشوط الأول ثم أضاف الهداف الثانى والثالث روبرت ليفاندوفسكى بالدقيقتين 38 و49 من أحداث المباراة.

 

بهذه النتيجة يواصل بايرن ميونخ صدارة جدول الدورى الألمانى ويرتفع رصيده إلى 29 نقطة بفارق 7 نقاط عن الوصيف لايبزيج فيما يتجمد رصيد أوجسبورج عند النقطة الـ 16 فى المركز العاشر .

 

بايرن ميونخ يجد بديل ليفاندوفسكى داخل هوفنهايم

 

فاجنر بديل ليفا فى بايرن ميونخ
فاجنر بديل ليفا فى بايرن ميونخ

 

وأشارت صحيفة "بيلد" الألمانية إلى أن إدارة بايرن ميونخ تحاول بقوة إتمام التعاقد مع ساندرو فاجنر مهاجم هوفنهايم، والذى يراه لاعباً مناسباً لزيادة القوة الهجومية للعملاق الألمانى، وأيضاً بديلاً مستقبلياً للبولندى روبرت ليفاندوفسكى المحتمل رحيله فى أى وقت عن أليانز أرينا.

 

من جانبه، قدم ساندرو فاجنر طلباً إلى إدارة هوفنهايم للسماح له بالرحيل إلى بايرن ميونخ الذى تربى فيه خلال مرحلة الناشئين.

 

وكان اللاعب الألمانى قد أكد فى تصريحات سابقة قائلاً، "بايرن بيتي، وسيظل كذلك.. أستطيع أن أتخيل العودة إلى هناك في وقت ما".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة