أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسى اليوم عن تحدى نجم برشلونة للتتويج بلقب الدورى الإسبانى

الأحد، 19 نوفمبر 2017 05:22 م
أخبار ميسى اليوم عن تحدى نجم برشلونة للتتويج بلقب الدورى الإسبانى ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة الإسبانى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عن شعوره الخاص بعد الفوز الـ11 الذى تم تحقيقه على ليجانيس أمس، السبت، فى المباراة التى جمعت الطرفين على ملعب "بوتاركى" وانتهت بفوز البارسا بثلاثية نظيفة.

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

رسالة خاصة من ميسى على فيس بوك بعد الفوز الـ 11 بالليجا
 

قال ميسى عبر حسابه على "فيس بوك": "فوز مهم أمس، أردنا العودة إلى الليجا مع تحقيق الفوز، وقد فعلنا ذلك"، فى إشارة إلى التحدى الذى أخذه الأسطورة على نفسه مع بقية لاعبى الفريق الكتالونى من أجل  تحقيق الانتصارات بالليجا والوصول إلى اللقب فى الموسم الحالى.

وكان ميسى قد ساهم فى الفوز الذى حققه برشلونة على ليجانيس بثلاثية نظيفة بعد الأسيست الذى منحه للبرازيلى باولينيو جونيور لتسجيل الهدف الثالث للبلوجرانا فى شباك الأول.

وارتفع رصيد نادى برشلونة إلى النقطة 34 فى صدارة الليجا بفارق 7 نقاط عن فالنسيا الوصيف برصيد 27 نقطة وريال مدريد الثالث بـ24 نقطة.

ميسي مع المغنى الكتالونى خوان مانويل سيرات
ميسي مع المغنى الكتالونى خوان مانويل سيرات

المغنى الكتالونى سيرات يطالب بتجديد عقد ليونيل ميسى
 

وجه المغنى الكتالونى الشهير خوان مانويل سيرات طلبًا إلى إدارة نادى برشلونة الإسبانى بخصوص الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم البلوجرانا.

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن المغنى الكتالونى مانويل سيرات طالب إدارة البارسا بتجديد عقد الأسطورة الأرجنتينى ليونيل ميسى قبل نهاية الموسم الحالى خاصة أن عقده سينتهى فى يونيو 2018.

أوضحت الصحيفة أن سيرات يرغب فى تجديد عقد ميسي خلال الـ45 يومًا المتبقية فى عام 2017 لاسيما أنه بات لا يثق فى إدارة النادى برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو بعد رحيل البرازيلى نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسى.

فى الوقت نفسه لا يشعر رئيس نادى برشلونة وأعضاء مجلسه بالقلق من عدم تجديد عقد ميسى حتى الآن خاصة أنهم يثقون فى إنهاء الأمر مع أول فرصة مع الأسطورة الأرجنتينية والإعلان عن الأمر بشكل رسميًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة