مذكرة رسمية ضد أبو صندوق بسبب هجومه على الحكام

السبت، 18 نوفمبر 2017 09:30 ص
مذكرة رسمية ضد أبو صندوق بسبب هجومه على الحكام ابو صندوق
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت لجنة الحكام تقديم مذكرة رسمية ضد سعد أبو صندوق رئيس نادى الرجاء، بعد هجومه على حكم مباراة فريقه الأخيرة أمام سموحة فى الأسبوع التاسع بالدورى، والتى انتهت بخسارة الرجاء بهدف نظيف.

ومن المقرر أن تشهد المذكرة توصية من لجنة الحكام لمجلس الجبلاية، بالتحقيق مع رئيس الرجاء وإحالة مصيره الى الجمعية العمومية، خاصة وأنه اتهم الحكم بالرشوة.

وكتب أبوصندوق عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك:"أصبحنا فى زمن تباع وتشترى فيه الضمائر مثلها مثل أى سلعة وأخص بذلك فى مجال الرياضة إذا كنت تمتلك المال والنفوذ ستستطيع شراء ضمائر الحكام فكيف للجنة العار عذرا أقصد لجنة الحكام أن تكون حقل تجارب للحكام المرتشيين على حساب الرجاء الذى يكافح ويقاتل من أجل الصمود، أخطاء كارثية ارتكبها هذا المرتشى الذى أهدى سموحة ثلاث نقاط لا يستحقها من أجل بضعة من الورق حسبنا الله ونعم الوكيل فى هذا الحكم، وفى لجنة الحكام بالكامل، التى تقوم بتجربة هذا المرتشى على حساب نادينا وأخيرا الحمدلله دائما وأبدا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

شرف الدين احمد

الكيل بمكيالين

لماذا لم يتم التحقيق مع مرتضى منصور عندما قال الحكم قابض وفاجر بعد مباراة فى الدورى 2017 الكيل بمكيالين يا لجنة الحكام لا ينفع

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سالم

أيه المشكله

جايين علي الغلبان! . . . هذا من بعض ما قاله مرتصي. . . ماذا فعلتم معه؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

إتحاد الجبناء

لم نر أجبن من إتحاد كرة القدم المصرى .. أين رجولتكم من تجاوزات مورتضى منصور .. سب الحكام وأبو الحكام بل اتهم اأعضاء الاتحاد فى شرفهم ؛ ولم يحركوا ساكنا .. إللى اختشوا كانوا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة