أكرم القصاص - علا الشافعي

قيادى بـ"حب الوطن": الائتلاف خدمى فى المقام الأول ولا علاقة له بالسياسة

السبت، 18 نوفمبر 2017 11:31 م
قيادى بـ"حب الوطن": الائتلاف خدمى فى المقام الأول ولا علاقة له بالسياسة باسم حلقة عضو الهيئة العليا لائتلاف "حب الوطن"
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد باسم حلقة، عضو الهيئة العليا لائتلاف "حب الوطن"، أن الائتلاف ليس له علاقة بالسياسة، وأن هدفه تقديم الخدمات للمواطنين، مؤكّدًا أنه نشأ من خلال العمال والفلاحين، من أجل المساهمة فى مساعدة المواطنين وتخفيف الأعباء عنهم.

 

وأضاف "حلقة" فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن الائتلاف يضم عددًا كبيرًا من الشخصيات العامة وممثلى النقابات العمالية، والفلاحيين، والقبائل العربية، متابعًا: "هدفنا أن ينتشر الائتلاف فى جميع أنحاء محافظات مصر كائتلاف شعبى خدمى تنموى بعيدًا عن السياسة".

باسم حلقة

باسم حلقة

 

وأوضح "حلقة" أن الائتلاف يتكون من 42 لجنة تحاكى جميع مناحى العمل الشعبى الخدمى فيما يتعلق بالتواصل بين الجماهير وأجهزة الدولة التنفيذية، سواء فى لجان الصحة والرعاية الطبية والقوافل التى نظمها الائتلاف فى مناطق مختلفة، مشيرًا إلى أن نقابة الصيادلة انضمت للائتلاف، وتقدم الأدوية مجانًا من خلال القوافل الطبية التى تنظمها.

 

وقال عضو "حب الوطن": "نجح الائتلاف فى إنشاء سوق الترجمان، واستطاع أن يجمع الباعة الجائلين فى هذه الأسواق لبيع جميع المنتجات للمواطنين بجهد من الدكتور حسام فودة رئيس المؤسسة المصرية للعمال والفلاحين، وبرعاية نائب محافظ القاهرة، لتتكرر هذه الخدمة فى محافظات أخرى، منها المنيا، وأسوان".

 

وأشار "حلقة" إلى أن الائتلاف نظم زيارات ميدانية لعدد من المصانع والمناطق الصناعية، للوقوف على جميع المعوقات التى تعوق المصانع هناك من أجل توقيع برتوكول تعاون لتشغيل الشباب فى هذه المصانع، ولم ينسَ الائتلاف الأطفال فى المدارس، وأعد عددًا من الرحلات للمواقع الأثرية لزيادة الانتماء الوطنى لدى الأطفال، بالإضافة إلى رعاية "حب الوطن"لعدد كبير من الفعاليات الخاصة بالأمومة والطفولة والأيتام".

 

باسم حلقة
باسم حلقة

 

وتابع "حلقة" أن الائتلاف شارك فى الكثير من مشروعات تطوير العشوائيات، بإجراء حصر للأسر الأكثر فقرًا فى هذه المناطق، ومساعدتها بالتعاون مع الدكتور أحمد درويش نائب وزير الإسكان، مضيفًا: "الائتلاف يتعاون حاليا مع مجلس أمناء القاهرة الجديدة، والمهندس مصطفى فهمى رئيس جهاز المدينة، فى إنشاء 3 شوادر لبيع المنتجات الغذائية بوضع شادر فى كل تجمع، وجارى حاليا التواصل مع جهاز مدينة الشروق لإنشاء مجموعة من الشوادر فى المدينة لخدمة المواطنين".

 

وذكر باسم حلقة أن الائتلاف يشارك حاليا فى إعداد برامج تدريبية وتثقيفية للشباب، وإعدادهم لريادة الأعمال وتثقيفهم، لافتا إلى أن النقابات العمالية فى مصر والقبائل العربية هى مقرات ائتلاف فى حب الوطن فى جميع أنحاء الجمهورية، وأن الخدمات تقدم للمواطنين عبرها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة