فيديو.. عودة: المقاولون خسر من المصرى بفعل فاعل.. وقدمنا 50 شكوى ضد الحكام

السبت، 18 نوفمبر 2017 07:33 م
فيديو.. عودة: المقاولون خسر من المصرى بفعل فاعل.. وقدمنا 50 شكوى ضد الحكام محمد عودة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

انتقد محمد عودة المدير الفنى للمقاولون أداء الحكم محمد معروف خلال إدارة مباراة فريقه أمام المصرى والتى فاز فيها الأخير بهدف نظيف من ركلة جزاء، مشيرًا إلى أن فريقه لعب مباراة قوية وكان مسيطرًا طوال أحداث الشوط الأول ولكنه تراجع فى آخر 10 دقائق بالشوط الأول.

 

قال عودة فى تصريحات لاستديو قناة أون سبورت، خسرنا من المصرى بفعل فاعل والحكم احتسب علينا ركلة جزاء غير صحيحة بينا تغاضى عن احتساب ركلة جزاء لنا كما أنه كتف اللاعبين طوال اللقاء، مضيفًا: "لم أخسر منذ 14 مباراة منذ آخر خسارة من الزمالك كان يديرها معروف أيضًا وخسرنا بسبب احتسابه ركلة جزاء غير صحيحة للزمالك.

 

وأردف: "أين باقى الحكام من إدارة مباريات المقاولون أين إبراهيم نور الدين ومحمد الحنفى وباقى الحكام الدوليين، لماذا جهاد جريشة ومحمد معروف ومحمد فاروق هم من يديرون لقاءات المقاولون، مشيرًا إلى أن فاروق تغاضى عن احتساب 4 ركلات جزاء فى مباراته الأخيرة أمام الأسيوطى.

 

وعن طرده أكد أنه توجه للحكم منفعلاً: "هى دى تنفع ضربة جزاء" فكان رد الحكم بطرده من الملعب"، مضيفًا: "عملنا 50 مذكرة ضد الحكام ولكن بدون بفائدة فى وقت هناك فرق قدم مذكرات ويمنع الحكام المعترض عليهم من إدارة مبارياتهم لمدة عامين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة