على جبر يعقد جلسة مع طارق يحيى داخل الزمالك بسبب النصر

السبت، 18 نوفمبر 2017 04:36 م
على جبر يعقد جلسة مع طارق يحيى داخل الزمالك بسبب النصر على جبر مدافع الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد طارق يحيى، المدرب العام لفريق الزمالك، جلسة سريعة مع على جبر مدافع الفريق الأبيض، على هامش مران اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا فى مباراة النصر أمس الجمعة والتى انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 2/1.

طارق يحيى يتحدث مع على جبر
طارق يحيى يتحدث مع على جبر

وجاء هدف النصر فى مرمى الزمالك خلال مباراة الأمس من خطأ داخل منطقة الجزاء بعد سوء تقدير على جبر مدافع الفريق الأبيض للكرة لتصل للاعب النصر ويسددها داخل مرمى أحمد الشناوى، لكن لم يؤثر الهدف فى حصد الفريق الأبيض للثلاث نقاط.

طارق يحيى يوجه رسالة خاصة لعلى جبر

وتحدث طارق يحيى مع على جبر عن الأخطاء الدفاعية التى وقعت خلال مباراة النصر بالأمس وتسببت فى هدف المنافس الوحيد بهدف تجنب تكرار هذه الأخطاء مرة أخرى فى المباريات المقبلة، والعمل على علاجها نهائيا.

على جبر قاد الزمالك أمام النصر

كما طلب طارق يحيى من على جبر التركيز الشديد خلال مباريات الزمالك القادمة ونسيان أى خطأ حدث فى مباراة النصر الأخيرة، مشددا على ثقة الجهاز الفنى بالكامل فى قدرات اللاعب وإمكانيات الفنية، وأن الخطأ فى كرة القدم أمر وارد ويحدث مع أفضل اللاعبين ولكن يجب التعلم من الأخطاء لعدم تكرارها مرة أخرى قدر الإمكان.

على جبر عنصر أساسى بتشكيل الزمالك

ويعد على جبر مدافع الزمالك الأساسى فى الفترة الأخيرة حيث يشارك بشكل دائم فى مباريات الأبيض، سواء فى الموسم الماضى بجانب محمود حمدى الونش أو خلال الموسم الحالى، بجانب الوافد الجديد محمود علاء ليصبح ضيفا دائما على التشكيلة البيضاء، سواء فى المباريات المحلية أو الأفريقية.

على جبر ضيف دائم بتشكيل الزمالك

على جبر أحد عناصر كتيبة كوبر

كما أصبح على جبر عنصرا أساسيا بتشكيلة المنتخب الوطنى تحت قيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر طوال الفترة الماضية حيث يشارك بشكل دائم فى كافة مباريات الفراعنة، وكان أحد نجوم كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالجابون، حيث شارك فى كافة المباريات حتى وصل المنتخب للمباراة النهائية ليخسر اللقب فى الدقائق الأخيرة أمام الكاميرون وواصل مدافع الزمالك تألقه مع المنتخب فى مباريات تصفيات كأس العالم حتى نجح الفراعنة فى التأهل لمونديال روسيا 2018 بعد غياب طويل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة