صور.. "إعلام البرلمان" تطلع على تجربة الإعلام الإلكترونى باليوم السابع بحضور أسامة هيكل

السبت، 18 نوفمبر 2017 05:02 م
صور.. "إعلام البرلمان" تطلع على تجربة الإعلام الإلكترونى باليوم السابع بحضور أسامة هيكل الكاتب الصحفى خالد صلاح وأسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان
كتب محمد مجدى السيسى - تصوير عصام الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار حرص لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب، برئاسة النائب أسامة هيكل، وزير الإعلام الأسبق، على الاطلاع على تجربة الإعلام الإلكترونى من كافة جوانبها فى ضوء مناقشتها مشروع قانون تنظيم المهنة الخاضع الآن للنقاش فى البرلمان، التقت اليوم، السبت، الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "اليوم السابع" فى زيارة ودية.

صورة إعلام البرلمان ، خالد صلاح (1)
 

وأكد أسامة هيكل، رئيس اللجنة فى اللقاء المنعقد اليوم بمقر مؤسسة "اليوم السابع"، وبحضور تامر عبد القادر وكيل اللجنة، أن اللجنة حريصة على الاستماع إلى الجميع، لتدوين أكبر كم من الملاحظات والمعلومات المتعلقة بالعمل الصحفى الإلكترونى والمطبوع، للخروج بالشكل الأمثل لمشروع القانون بعد إصداره.

صورة إعلام البرلمان ، خالد صلاح (2)
 

وعرض الكاتب الصحفى خالد صلاح، رؤيته بشأن مشروع القانون، مستعرضا عدد من الملاحظات والتوصيات التى اسمتع لها ممثلو اللجنة، مؤكدين أن اللجنة تطلع على تجربة الإعلام الإلكترونى لتتضح الصورة الكاملة حول ما يحتاجه العمل الصحفى الإلكترونى والورقى الآن، فى ظل التطورات التكنولوجية الحديثة، وأن اللجنة تفتح أبوابها للجميع بهدف إحداث حالة من التوافق حول نصوص القانون.

صورة إعلام البرلمان ، خالد صلاح (3)
 

وأشار رئيس لجنة الإعلام فى اللقاء، إلى أن اللجنة استقبلت ملاحظات من عدد من المؤسسات المنظمة للمهنة، بما فيها الهيئات الإعلامية الثلاثية ونقابة الصحفيين، حرصاً منها على تجنب تجاهل أى ملاحظات من شأنها تطوير العمل الصحفى والإعلامى، لاسيما من خلال عقد جلسات استماع داخل اللجنة خلال الفترة المقبلة.

صورة إعلام البرلمان ، خالد صلاح (4)
 

وشهد اللقاء جولة للنواب الحاضرين، بداخل مؤسسة اليوم السابع، عرض الكاتب الصحفى خالد صلاح خلالها آلية العمل بداخل المؤسسة.

صورة إعلام البرلمان ، خالد صلاح (5)
 

 

صورة إعلام البرلمان ، خالد صلاح (6)
 

 

صورة إعلام البرلمان ، خالد صلاح (7)
 

 

صورة إعلام البرلمان ، خالد صلاح (8)
 

 

صورة إعلام البرلمان ، خالد صلاح (9)
 

 

صورة إعلام البرلمان ، خالد صلاح (10)
 

 

صورة إعلام البرلمان ، خالد صلاح (11)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة