س و ج.. من يحسم ديربى روما فى قمة الدورى الإيطالى اليوم؟

السبت، 18 نوفمبر 2017 03:03 م
س و ج.. من يحسم ديربى روما فى قمة الدورى الإيطالى اليوم؟ روما ولاتسيو
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق الجولة 13 من منافسات الدورى الإيطالى بمواجهة من العيار الثقيل، بين فريقى روما وجاره لاتسيو، والتى ستجمع بينهما على ملعب "أولمبيكو روما" فى تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة. 

ما هى أهداف روما ولاتسيو فى مباراة اليوم؟

الفريقان يدخلان المباراة بهدف واحد وهو تحقيق الفوز، حيث يحتل لاتسيو المركز الرابع بـ28 نقطة، وخلفه روما فى المركز الخامس بـ27 نقطة، لذا فإن فوز أى منهما سيبعده عن الآخر، خاصة لاتسيو الذى سيبتعد بفارق 4 نقاط حال فوزه باللقاء. 
 
يعيش الفريقان حالة معنوية سيئة، وهى الحالة التى تمر بها الكرة الإيطالية بشكل عام، بعد الفشل فى التأهل لكأس العالم 2018.
 

ماذا قدم روما ولاتسيو قبل الديربي؟

على المستوى الفنى تعد المباراة متكافئة بشكل كبير بين الفريقين، نظراً للنتائج الرائعة التى حققها الفريقان فى الفترة الأخيرة، وفاز روما على تشيلسى 3 / 0 فى دورى أبطال أوروبا ثم على فيورنتينا 4 / 2 فى الكالتشيو، وكذلك نجح لاتسيو فى الفوز على نيس 1 / 0 بالدورى الأوروبى، وتأهل لدور الـ32، فضلاً عن فوزه الكبير على بينيفينتو 5 / 1 فى الدورى الإيطالى. 


من يعتبر أهم أوراق روما لحسم مباراة اليوم؟

لأول مرة منذ أكثر من 20 عاماً يقام ديربى روما بدون توتى، سواء فى الملعب أو على مقاعد البدلاء أو مستبعداً من القائمة، وسيكون ستيفان الشعراوى هو النجم الأبرز فى روما خلال الفترة الأخيرة، إلى جانب إدين دجيكو، غير أن اللاعب ذى الأصول المصرية تألق بشكل رائع خلال مباراة تشيلسى وسجل هدفين فى شباك البلوز. 
 

من يعتبر أهم أوراق لاتسيو لحسم مباراة اليوم؟

على الجهة المقابلة يعتبر تشيرو إيموبيلى هو الأبرز فى صفوف لاتسيو، حيث يتألق المهاجم الإيطالى بشكل لافت منذ بداية الموسم، ونجح فى اعتلاء صدارة الهدافين، بعدما سجل 14 هدفاً فى 12 مباراة، بواقع 1.16 هدف للمباراة الواحدة. 
 

من يحسم ديربى روما؟

بناءً على كل ما سبق تبدو المباراة متكافئة بشكل كبير بين الفريقين وقد تنتهى بالتعادل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة