حى المطرية يحطم عربات الكارو لمنع وقوفها بالشوارع

السبت، 18 نوفمبر 2017 08:00 م
حى المطرية يحطم عربات الكارو لمنع وقوفها بالشوارع المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، بمنع سير عربات الكارو فى الشوارع خاصة الشوارع الرئيسة، قام عدد كبير من رؤساء الأحياء بمصادرة ومنع سير تلك العربات فى الشوارع، كما يقوم بعضهم بتحطيمها حتى لا تعود مرة أخرى. 

 

وفى السياق قال اللواء خالد المحمدى، رئيس حى المطرية، صادر عدد من السيارات الكارو كان آخرهم سيارة تقف بشارع الترولى تبيع خضار وتم تحطيمها أمام مبنى رئاسة الحى.

 

واضاف المحمدى أنه فى إطار المتابعة اليومية لما يتم انجازة فى شوارع المطرية من تطهير وتوسعة للشوارع للمارة والسيارات تم ضبط ومصادرة 6 خراف كان يربيهم مالكهم فى شارع الترولى وتم التنبيه على صاحب الخراف بعدم التربية إلا فى حظائر لتربية الماشية وعدم الوقوف نهائيا بالشارع وتم إرسال الخراف إلى الجمعيات الخيرية لذبحها وتوزيعها على دور الأيتام.










مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

عقبال حي روض الفرج

قام الحي بازالة الباعة على عربات كارو من شارع روض الفرج من جهة دوران شبرا وعادوا بعد يومين ... حوالى 20 عربة كارو والحمير واقفاص الفاكهة والخضار في الشوارع الجانبية بخلاف المخلفات وتعطيل المرور ... احسن حل تحطيم العربات الكارو ومصادرة الحيوانات .

عدد الردود 0

بواسطة:

essam

شغل جامد

بصراحة دا اول رئيس حى فى المطرية يقدر يلزم بائعين السوق الالتزام داخل حرم السوق شغل جامد ومجهود واضح فى ظل إمكانيات متواضعة

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

عفارم يارجالة؟عقبال اسكندرية..

عربات الكارو تسير فى الأسكندرية كمايحلو لها وتقف كما يحلو لها وتعلوا اتفرجوا امام حى المنتزة اول وفى شارع الجلاء بفيكتوريا يسدون الشوارع الجانبية تماما ويضر السكان الى السير بالسيارة مسافة اطول عن طريق شارع مصطفى كامل للوصول الى بيوتهم..مهزلة.

عدد الردود 0

بواسطة:

كوكو واوا

عقبال 6 اكتوبر - طريق جمال عبدالناصر خارج نطاق ادارة المدينة

محور جمال عبد الناصر فى مدينة 6 اكتوبر - يعتبر مدرسة فى توضيح كل انواع موبقات تعطيل المرور ، خاصة فى منطقة الاحياء من الثامن وحتى الثانى عشر،المحور يمر بأكثر من سبعة احياء مكتظة بالسكان والمدارس وهو نفسه المحور الوحيد لمرور تريلات النقل الى اربعة مناطق صناعية وهذه لاتمر فى سلام بل تقف بأى شكل عشوائى وسط الطريق لشراء الكشرى والفول والطعمية والسجائر وأيضا كل انواع المخدرات من الاكشاك العشوائية وايضا المحلات العشوائية القائمة على طول جانبى الطريق - واضف الى ذلك سير الآلاف من التوك توك والسوزوكى اتجاه عكسى ، والخاتمة المسك بحالة اسفلت الطريق نفسه الذى اصبح فى بعض المناطق أسوأ من مدقات الادغال بسبب تناثر فضلات خلاطات الاسمنت التى يفوق عددها عدد السيارات العادية على الطريق - واهالى الاحياء المطلة على هذا المحور لايعرفون ان كان هذا الطريق فى نطاق مسئوليات جهاز مدينة 6 اكتوبر ؟، وادارة مرور 6 اكتوبر؟ ، ام يتبع إدارات مدينة "كوالا لمبور"؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة