بث مباشر من أمام مقر إقامة "سعد الحريرى" فى العاصمة الفرنسية باريس

السبت، 18 نوفمبر 2017 12:54 م
بث مباشر من أمام مقر إقامة "سعد الحريرى" فى العاصمة الفرنسية باريس مقر إقامة سعد الحريرى فى فرنسا
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع"، اليوم السبت، بث مباشر من أمام مقر إقامة رئيس الحكومة اللبنانى المستقيل، سعد الحريرى، فى العاصمة الفرنسية، باريس، خلال زيارة برفقة أسرته، من المقرر أن يلتقى خلالها بالرئيس الفرنسى، إيمانويل ماكرون، على خلفية الأزمة اللبنانية عقب استقالته المفاجئة.

وغادر رئيس الحكومة اللبنانى المستقيل، سعد الحريرى، اليوم السبت، مطار لوبورجيه، بالقرب من باريس، فى موكب رسمى مكون من 7 سيارات، وتأمين من قبل الشرطة الفرنسية، فور وصوله إلى العاصمة، باريس، للقاء الرئيس الفرنسى، إيمانويل ماكرون.

وكان الحريرى وصل برفقه أسرته، صباح السبت، إلى باريس، حيث من المقرر أن يلتقى الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، على أمل التوصل إلى حل للأزمة السياسية الناجمة عن استقالته المفاجئة.

ووصل الموكب المؤلف من 7 سيارات إلى مطار لوبورجيه، بالقرب من باريس، بحسب ما أفاد مراسلون لوكالة "فرانس برس"، وقال مصدر ملاحى، إن طائرة رئيس الحكومة المستقيل، التى وصلت من الرياض، هبطت على أرض المطار عند الساعة السابعة.

ومن المقرر أن يستقبل الرئيس الفرنسى، إيمانويل ماكرون، الحريرى، ترافقه أسرته، على مأدبة غداء، حسب ما أوضحت الرئاسة الفرنسية، بدون تفاصيل حول الفترة التى سيمضيها فى فرنسا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة