أزمات الحكام عرض مستمر.. أبو صندوق وعبد الحفيظ يعيدان فتح ملف الأزمة

السبت، 18 نوفمبر 2017 04:30 ص
أزمات الحكام عرض مستمر.. أبو صندوق وعبد الحفيظ يعيدان فتح ملف الأزمة عصام عبد الفتاح
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الأسبوع التاسع من عمر الدورى العام، عودة نبرة الهجوم على الحكام بسبب الأخطاء التى وقعت منهم فى بعض المباريات فى هذه الجولة.

وشن سعد أبو صندوق رئيس نادى الرجاء هجوما عنيفا على حكم مباراته مع سموحة فى الجولة التاسعة لمسابقة الدورى العام التى انتهت بخسارة الفريق المطروحى بهدف دون رد.

وكتب أبوصندوق عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك:"أصبحنا فى زمن تباع وتشترى فيه الضمائر مثلها مثل أى سلعة وأخص بذلك فى مجال الرياضة إذا كنت تمتلك المال والنفوذ ستستطيع شراء ضمائر الحكام فكيف للجنة العار عذرا أقصد لجنة الحكام أن تكون حقل تجارب للحكام المرتشيين على حساب الرجاء الذى يكافح ويقاتل من أجل الصمود، أخطاء كارثية ارتكبها هذا المرتشى الذى أهدى سموحة ثلاث نقاط لا يستحقها من أجل بضعة من الورق حسبنا الله ونعم الوكيل فى هذا الحكم، وفى لجنة الحكام بالكامل، التى تقوم بتجربة هذا المرتشى على حساب نادينا وأخيرا الحمدلله دائما وأبدا".

الرجاء
منشور رئيس الرجاء

 

فى المقابل، كشف عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة والمشرف على لجنة الحكام، أنه سيتم التحقيق فى هذا الأمر، لمعرفة ما إن كان هذا الحساب هو الرسمى لسعد أبو صندوق، أم أنه حساب منسوب إليه.

أضاف عبد الفتاح لـ"اليوم السابع"، أن أبو صندوق على علاقة طيبة بمجلس الجبلاية وليس من المسئولين الذين يشيعون الإثارة فى الشارع الرياضى، لافتا إلى أنه فى حال التأكد من أنه حسابه الشخصى سيكون لاتحاد الكرة موقف رادع معه حفاظا على كرامة وهيبة الحكام، خاصة أنه حصل من اتحاد الكرة على وعد بتشديد عقوبات الهجوم على الحكام.

كما هاجم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى الحكم محمد الحنفى الذى أدار مباراة الأهلى الأخيرة أمام الإنتاج الحربى رغم فوز الأحمر، وقال مدير الكرة أن الأخطاء مستمرة ودائما ما تكون ضد الأهلى ، قائلا:" أتمنى الأخطاء تكون واردة لصالح الأهلى وليس دائما ضده وفى غير صالحه"، مضيفا :" أتمنى أيضا ألا نقول نفس الأمر فى المباراة المقبلة أمام الإسماعيلى".

كان عبد الحفيظ انتقد الحكام عقب مباراة الأهلى وطلائع الجيش بالدورى، وقال :"لن نقبل أن تنفذ لجنة الحكام أفكارا خاصة بها أو تمنح حكامها دفعة معنوية على حسابنا، خصوصا إن كانت هذه الأفكار تؤتي بكوارث في المباريات"، متسائلًا: "ما هو المعيار الذي تم على أساسه اختيار الحكم أحمد حمدي لإدارة مباراة الأهلي والجيش؟". وأضاف مدير الكرة بالأهلي، أن أكثر ما يضايقه هى المبررات الغريبة التي يخرج بها المسئولون عن التحكيم والاعتراف بوجود الأخطاء لكنهم في الوقت ذاته لا يتقبلون النقد.

 وأوضح عبد الحفيظ، أن لجنة الحكام تبرر أخطاء التحكيم بأن هذا الأمر يحدث في كل دول العالم ولكن الحقيقة أن في دول العالم يكون هناك خطأ واحد في موسم كامل بينما في الدوري المصري تكون هناك مباراة واحدة خالية من الأخطاء في موسم كامل. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سالم

الحكم أحمد حمدي أدي واجبه علي أكمل وجه

مر علي المباراه الفضيحه اكثر من 3 أشهر ولم نشاهده في أي مباراه أخري . . . لعل المانع خير!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة