خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كارفاخال يدعم قائمة ريال مدريد أمام أتلتيكو

السبت، 18 نوفمبر 2017 12:44 م
كارفاخال يدعم قائمة ريال مدريد أمام أتلتيكو كارفخال مدافع ريال مدريد
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفرنسى زين الدين المدير الفنى لنادى ريال مدريد قائمة الفريق المكونة من 18 لاعباً، وذلك لخوض مواجهة الديربى أمام أتليتكو مدريد فى الساعة العاشرة إلا الربع مساء اليوم السبت على ملعب "واندا متروبوليتانو" ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

القائمة شهدت عودة دانى كارفاخال مدافع ريال مدريد بعد غياب شهر ونصف بسبب مرض فى القلب، وشهدت غياب كل من كيلور نافاس والويلزى جاريث بيل بداعى الإصابة، كما استبعد "زيزو"، المغربى أشرف حكيمى من لقاء اليوم، وأيضا الكرواتى كوفاسيتش لعدم الجاهزية.

 

ويسعى ناديا ريال مدريد وأتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل الحفاظ على آمالهما فى منافسة برشلونة على التتويج باللقب، حيث يحتل ريال مدريد وأتلتيكو المركزين الثالث والرابع فى الليجا برصيد 23 نقطة لكل منهما، لكن يتفوق الريال بفضل فارق الأهداف.

 

يعيش ريال مدريد معاناة على المستوى الهجومى فى الدورى الإسبانى قبل الديربى، إذ سجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدفا وحيدا حتى الآن، ويمر كريم بنزيما بأسوأ فتراته مع الفريق، فيما تعرض الويلزى جاريث بيل لإصابة جديدة.

 

ويتسلح أتلتيكو مدريد أمام ضيفه الريال، بسجله الخالى من الهزائم حتى الآن بعد مرور 11 جولة من الدورى الإسبانى، الذى يتقاسمه مع فريقى برشلونة وفالنسيا صاحبا المركزين الأول والثانى.

 

وجاءت قائمة ريال مدريد فى مباراة اليوم كالتالى:

 

حراسة المرمى: موحا – كاسيا

خط الدفاع: كارفاخال – ناتشو – فاران – راموس – مارسيلو – ثيو هيرنانديز 

خط الوسط: مودريتش – كروس – إيسكو – أسينسيو –  كاسيميرو – سيبايوس 

خط الهجوم: فاسكيز – رونالدو – بنزيما – مايورال

 

قائمة ريال مدريد
قائمة ريال مدريد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة