خالد صلاح

"الأعلى للإعلام" يفتح تحقيقا عاجلا فى حلقة برنامج بسمة وهبة مع فريدة الشوباشى

السبت، 18 نوفمبر 2017 01:00 ص
"الأعلى للإعلام" يفتح تحقيقا عاجلا فى حلقة برنامج بسمة وهبة مع فريدة الشوباشى فريدة الشوباشى
كتب محمد السيد
إضافة تعليق

أعلن جمال شوقى رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، عن فتح تحقيق عاجل فيما شهده برنامج "هنا القاهرة" الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، خلال الحلقة التى استضافت فيها الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى.

 

وأضاف جمال شوقى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الحلقة شهدت العديد من الألفاظ والسلوكيات غير اللائقة، مشيرًا إلى أن لجنة الشكاوى ستعقد اجتماعًا الأحد المقبل، لمناقشة الشكاوى وللتحقيق فى حلقة برنامج هنا القاهرة.

 

وكانت مشادة كلامية حادة وقعت بين المحامى بالنقض عصام عجاج، والكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى، بسبب الإساءة للشيخ محمد متولى الشعراوى، وإهانة الرموز الوطنية والدينية على وسائل الإعلام، خلال برنامج "هنا القاهرة"، مع الإعلامية بسمة وهبة، على قناة "القاهرة والناس"، حيث تلفظ عجاج بألفاظ خارجة على الهواء.


إضافة تعليق




التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

العدل

فعلا لو فى عدل هذا المحامى لازم يتحاكم . سب و قذف و بلطجه و تهديد و ترويع بالضرب و كله صوت و صورة و يا ريت نشوف ايه اللى حصل فى الفاصل لأنه يبدو أن اللى حصل شئ مروع. بسمه اعتذرت بشده للضيوف من تصرف هذا المحامى و كمان نقابته لازم تتخذ موقف لو عاوزة تحافظ على منظر المحامين انام الرأى العام.

عدد الردود 0

بواسطة:

setelkol ahmad

مناقشة بسمى وهبة من فريدة الشباشى وآخرين

نتمنى اصدار قانون لمعاقبة من يخرج عن ألآداب العامة فى التحدث او التصريحات او النبش فى اسرار الناس لأن هذا لا يفيد المجتمع بشىء الا المثل السىء فى تناول المواضيع فى المناقشات العامة - وكذلك ايضا بحث موضوع حلقة عماد اديب ايضا مع الارهابى لأن هناك انتقادات كثير عليها - أنا شخصيا لم أسمعها حقا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

لم يخطأ

الاستاذ عصام عجاج لم يخطاً فى حق احد بل دافع باستماتة عن الرمز الدينى والرمز الوطنى

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدي حسن

حاكموها

حاكموا فريهههههههههههههه الشوباشي وسوف يحاكمها أيضا أحكم الحاكمتن على فريتها على إمام الدعاه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة