أكرم القصاص - علا الشافعي

نشوى مصطفى: سأكون أسعد إنسانة فى العالم لو حضر الرئيس مسرحيتى

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 09:00 م
نشوى مصطفى: سأكون أسعد إنسانة فى العالم لو حضر الرئيس مسرحيتى نشوى مصطفى
كتبت شاهنده عبد الوهاب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرحت الفنانة نشوى مصطفى لليوم السابع بأنها دعت الرئيس السيسي لمشاهدة مسرحيتها "سيلفى مع الموت"، وذلك عبر حسابها الشخصى على "فيس بوك" لأنها لا تعرف وسيلة تواصل مباشرة مع الرئاسة .

 

وأضافت نشوى: "لم أتجرأ على دعوة الرئيس إلا بعد ردود الأفعال الإيجابية من الحضور، خاصة رأى الفنانة الكبيرة سيده المسرح سميحة أيوب، حيث قالت لى بعد العرض المسرحى "لازم تاخدى جائزة الدولة"، فشهادتها أعطتنى حماس وثقة فيما أقدمه وشعرت بأهمية المسرح وما يجب علي فعله من تقديم فن راقى وهادف" .

 

وتابعت:" أما الرأى الثانى الذى أعطانى حيوية وقوة ولم أصدق نفسى فكان لـ "يوسف زيدان " فقال لى بعد عرض المسرحية "خلتيني أتمتع وأفكر" فهذه شهادة أعتز بها ووسام على صدرى" .

 

وقالت:" أعرف أن الرئيس دائما مشغول، ولكنى آمل فى حضوره، لأنى سأكون أسعد إنسانة فى هذا التوقيت، وأتمنى أن تصل هذه الرسالة إلى الرئيس" .

 

واختتمت نشوى تصريحاتها، بأنها سعيدة للغاية، لأن المسرحية أصبحت تدرس وتناقش في بعض الجامعات منها جامعة حلوان كلية آداب قسم المسرح، حيث قام دكتور عصام محمود رئيس القسم بحجز صالة العرض كاملة الأربعاء الماضى وحضر الدفعة جميعها ونالت إعجابهم، كما أيضا تم اختيار "سيلفي مع الموت " لتكون مشروع تخرج طلبة إعلام الجامعة الكندية.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة