نجوم "سابع جار" يتفاعلون مع الجمهور عبر "السوشيال ميديا".. عمرو سلامة: مصر كلها بتدعى عليا.. هيدى كرم "الزوجة النكدية": عايزة أدينى قلمين على وشى.. والمشاهدون يتساءلون "امتى هانى عادل يفوق؟"

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 05:05 م
نجوم "سابع جار" يتفاعلون مع الجمهور عبر "السوشيال ميديا".. عمرو سلامة: مصر كلها بتدعى عليا.. هيدى كرم "الزوجة النكدية": عايزة أدينى قلمين على وشى.. والمشاهدون يتساءلون "امتى هانى عادل يفوق؟" سابع جار
كتبت مريم بدر الدين - سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يعد من السهل أن نجد مسلسلا يلتف حوله المشاهدون، وذلك بعد سيطرة الأعمال التى تغلب عليها صورة "البلطجة" أو على النقيض أشخاص يلعبون بالملايين فى شكل مغاير تماما لحياتنا اليومية، لكن عند الحديث عن مسلسل "سابع جار" فالأمر مختلف،  بعد أن دخل قلوب الجميع.

وحقق مسلسل "سابع جار" نجاحا كبيرا لتجسيده الحياة اليومية للبيت المصرى مرورا بمشكلاته والمواقف التى تتعرض لها كل أسرة، وأثارت حلقاته الكثير من ردود الأفعال المتباينة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ولذلك فضل نجوم المسلسل التفاعل مع المشاهدين حول المسلسل.

ويعد المخرج عمرو سلامة الذى يخوض أول تجاربه التمثيلية الأكثر تفاعلا عبر حسابه الشخصى على "فيس بوك"، فبعد قيامه بدور "إسماعيل الندل" بالمسلسل الذى ترك خطيبته "دعاء" بسبب إعجابه بشقيقتها "هبة"، ونال هجوما كبيرا على السوشيال ميديا، لكنه عبر عن سعادته بذلك.

 

مشهد عمرو سلامة
مشهد عمرو سلامة

 

وكتب سلامة:" أنا حابب بس أشكر 3 صديقات ومخرجات موهوبات آمنوا بالغلس السمج البصباص اللى جوايا، وادونى فرصة تمثيل دور إسماعيل فى سابع جار.. وأحب أباركلهم على نجاح المسلسل الطاغى لدرجة إن مصر كلها النهاردة بتدعى على دورى وأتمنى الدعاء لا يتضمن شخصى.. وأحب أشكر كل اللى قالى إنى خليف مجدى وهبة وحاتم ذو الفقار وعادل أدهم، شكرا ومبروك أيتن أمين وهبة يسرى ونادين خان".

عمرو سلامة
عمرو سلامة

ويبدو أن والدته شعرت بقلق عليه من كم الدعاء، فكتبت تعليقا عبر حسابه:  "بصراحة حرام عليكم يا جماعة فى رد الفعل على دور عمرو فى المسلسل لا يهمنى إبداعه فى تمثيل الدور وهو أبعد أبعد ما يكون عن شخصيته الحقيقية الذى تسببت فى كراهيته من البعض و الدعاء عليه من البعض الآخر و الحسبنة عليه مما انفطر له قلبى فحنانيكم جميعا عليه رحمة بقلب أمه و شكرا له و لكم جميعا وتحياتى".

والدة عمرو سلامة
والدة عمرو سلامة

 

فيما مازحت الفنانة هيدى كرم، جمهورها بصورة لكوميكس لشخصية "نهى النكدية" من مسلسل "سابع جار" حيث عبرت عن كرهها لشخصيتها.

 وعلقت هيدى على الصورة التى نشرتها على موقع "إنستجرام": " يا صباح النكد شكرا على التصميم.. أنا بجد كرهت نفسى وكل ما بتفرج بستفز زيكم بالظبط من شخصية نهى لدرجة ببقى عايزة أدينى قلمين على وشى".

هيدي كرم
هيدي كرم

 

أما الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن، التى تقوم بدور هبة، كتبت عبر حسابها بموقع "أنستجرام"، النوم اللى مش بنامه فى الحقيقة بعوضه فى المسلسل ده.

Capture
 

 

ونشر أكرم نجل الفنان محمود البزاوى صورة لدور مجدى  الذى قدمه والده  فى مسلسل سابع جار على حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، قائلا "  أنا لسة شايف دور بابا كويس فى سابع جار، واتفاجئت لأنه عمل شخصية بعيدة عنه خالص .. أنا عمرى ما كرهت بابا بس المرة دى كرهته بسبب دور مجدى ، والصورة دى وحشة قوى لأنى شايف فيها مجدى مش محمود البزاوى.. و للأسف ده دليل إن بابا عمل دوره كويس".

اكرم البزاوى
أكرم البزاوى

 

استطاع الفنان هانى عادل أن يستفز جمهوره من خلال دور عمرو الذى يجسده فى المسلسل الاجتماعى "سابع جار"، إذ أنه يظهر أغلب الوقت نائما مما جعل الجمهور يسأل "متى يفوق؟"، وهذا ما دفعه للرد عليهم بطريقة طريفة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلا : صدقونى يا جماعة أنا فى سابع جار هصحى بس خلو بالكم بقى لسة هصحى وأفوق علشان بس محدش يزعل.. ورحمة أمى هو الدور بتاع راجل مكتئب بس كله هيتغير.. استنوا واتبسطوا".

هانى عادل
هانى عادل

 

ويضم المسلسل عددا كبيرا من الفنانين الكبار ومنهم دلال عبد العزيز وشيرين وأسامة عباس وصفاء جلال وهيدى كرم وهانى عادل، فضلا عن الشباب مثل محمد علاء وسارة عبد الرحمن ودعاء حجازى وأحمد داش، تأليف هبة يسرى، وشارك فى الإخراج 3 مخرجات هن آيتن أمين ونادين خان وهبة يسرى.

مسلسل "سابع جار" هو دراما اجتماعية تدور أحداثه بشكل أساسى داخل إحدى البنايات السكنية فى مصر الجديدة، ليرصد قصص ساكنيها وما تحمله حياتهم من أسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة، على عكس ما يُظهرونه من سعادة بالغة، ليتتبع من خلال شخصياته الرئيسية ما قد يواجهونه من ظروف ومشاكل اجتماعية واختيارات صعبة واختلافهم داخل منازلهم وخارجها.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة