محمد العقدة: نتطلع لتحسين الخدمات لأعضاء الصيد والتأمين على اللاعبين طبيا

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 11:00 م
محمد العقدة: نتطلع لتحسين الخدمات لأعضاء الصيد والتأمين على اللاعبين طبيا محمد العقدة
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد العقدة عضو مجلس إدارة نادى الصيد و المرشح لعضوية المجلس فوق السن ضمن قائمة محسن طنطاوى أن لديه فكرا ورؤية يتمنى تنفيذها فى حال فوزه فى الانتخابات المقبلة ،والمقرر لها السبت القادم 25 نوفمبر.

وكشف العقدة أنه يسعى لتحسين جميع الخدمات التى تقدم لعضو الصيد على مستوى القطاع الرياضى والقطاع الاجتماعى والخدمى وذلك يتضح من البرنامج الانتخابى لقائمة محسن طنطاوى التى أترشح ضمنها حيث نضع من ضمن أولويات البرنامج إنشاء فرع جديد للصيد فى العاصمة الإدارية الجديدة دون تحمل عضو النادى إلى أعباء مالية إضافية والعمل على سرعة إعداد لائحة جديدة يتوافق عليها الأعضاء لإقرارها فى جمعية عمومية والعمل على توفير نظام تأمين طبى لجميع اللاعبين بجميع أفرع النادى على مستوى قطاعى الممارسة والبطولة، والاستفادة من قانون الرياضة الجديد فى إنشاء شركات استثمارية لتدر ربحا لخزينة النادى إلى جانب الاهتمام بالمطاعم والكافيتريات بجميع أفرع الصيد لتقديم خدمة أفضل للعضو بسعر متميز وسأسعى إلى زيادة الاهتمام بالرواد من أعضاء النادى كبار السن فى توفير برامج خدمية وترفيهية لهم.

وقال المرشح لعضوية الصيد :"لدينا فى الصيد أبطال دوليون حققوا ميداليات أوليمبية وتم وضع تصور لبرنامج لهم لوضعهم دائما فى الصدارة إلى جانب السعى إلى إعداد أبطال محليين ودوليين يمثلون النادى ومصر فى المحافل الدولية.

جدير بالذكر أن العقدة حصل على أعلى الأصوات فى الانتخابات الماضية للنادى لما يتمتع به من شعبية وجماهيرية وحب بين أعضاء النادى.

يترشح العقدة ضمن قائمة محسن طنطاوى التى تتكون من محمد همام على مقعد النائب وعلى العضوية فوق السن كل من محمد العقدة ومحمد الشرقاوى وعمرو الصادق ومحمد شرف وهانى عزت ونورا اورخان وتحت السن حسين ابو السعود وكريم عثمان وعمرو إبراهيم وتم ترك مقعد أمين الصندوق خاليا ليكون من اختيار الأعضاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة