كيللينى عن ميسى: إذا حاولت توقع تحركاته فأنت ميت لا محالة

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 04:00 ص
كيللينى عن ميسى: إذا حاولت توقع تحركاته فأنت ميت لا محالة جورجيو كيللينى وليونيل ميسي
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتقد المخضرم جورجيو كيللينى مدافع يوفنتوس الإيطالى أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي أيقونة برشلونة لا يمكن إيقافه من قِبل لاعب واحد فقط، وأنه لا بد من القيام بعمل جمعى للحد من خطورته. 
 
حديث كيللينى عن ميسي يأتى قبل أيام من المواجهة التى تجمع بين اليوفى والبارسا على ملعب "يوفنتوس أرينا"، الأربعاء المقبل، فى الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، خاصة وأن ميسي سجل هدفين فى شباك البيانكونيرى، خلال المباراة الأولى، التى انتهت بفوز برشلونة 3 / 0 . 
 
وقال مدافع اليوفى فى تصريحاته لصحيفة "كوريرى ديللو سبورت" الإيطالية: "فى اللحظة التى تحاول فيها أن تتوقع تحركات ميسي فأنت ميت لا محالة لأنه يقرأ الأشياء بسرعة كبيرة لذلك فأنت لن تستطع حتى أن تلمسه".
 
تابع كيللينى قائلاً: "الطريقة الوحيدة لإيقافه أن تعتمد على اللعب الجماعى.. يمكنك أن تكون أفضل لاعب فى العالم ولكن إذا كنت تعتقد أن هذا سيكون على حسابه فأنت مخطئ لأنه لا أمل معه تماماً". 
 
وتعليقاً على الفشل فى التأهل لكأس العالم، والدموع التى انهمرت من أعين زميله الحارس جانلويجى بوفون، قال كيللينى: "أنا كنت محظوظا دائما لأنى صديقه سواء داخل الملعب أو خارجه.. إنه شخص رائع حقاً".
 
تابع قائلاً: "نحن المحاربون القدماء نأمل أن نكون قد تركنا شيئاً جيداً للجيل الجديد". 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة